مسؤولية اجتماعية

” أدوية الحكمة ” تطلق حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع، نظّمت شركة أدوية الحكمة مجموعة من الأنشطة الخيرية التي أقيمت في الفترة ما بين 16 و27 الشهر الماضي في كل من عمّان والسلط وسحاب.

وتأتي هذه الخطوة في سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنفّذه الشركة تجاه المجتمعات التي تعمل ضمنها. وفي إطار هذه الحملة، قام موظفو «شركة أدوية الحكمة»، وبالتعاون مع «تكية أم علي»، بالتطوع في تقديم وجبات الإفطار في مقر وخيمة «تكية أم علي» في وسط البلد-المحطة، كما قاموا بتوزيع الطرود الغذائية للعائلات المستورة المستفيدة في كل من جمعية شمس الأمل لرعاية المعوقين وجمعية الصحابي عدي بن حاتم الطائي الخيرية والمعتمدة من «تكية أم علي»، وجمعية التل الصافي الخيرية بتنظيم من «تآلف الخير». بالإضافة إلى ما سبق، قامت الشركة بالتعاون مع «بنك الطعام الأردني» بتبني وتوفير طرود غذائية لـ 444 عائلة من مختلف أنحاء المملكة، كما استضافت الشركة مندوباً من جمعية «تآلف الخير» في مقرها الرئيسي في البيادر للتعاون في توجيه المساهمات الاجتماعية من موظفي «شركة أدوية الحكمة» لصالح الفئات المعوزة.

وقال هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في ” شركة أدوية الحكمة” «من واجبنا مد يد العون للفئات الأقل حظاً، ولهذا السبب فإننا ننظم باستمرار نشاطات لا تقتصر على دعم المجتمعات المحلية فحسب، بل تعزز أيضاً مفاهيم العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي بين موظفينا، خصوصاً في شهر رمضان الفضيل”.

المصدر : صحيفة الدستور الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى