مسؤولية اجتماعية

“موفنبيك الأردن” يطلق حملة «كيلو الخير» بالتعاون مع تكية ام علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أطلقت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن مجددا حملة «كيلو الخير» لتوزيع طرود غذائية على الأسر المحتاجة، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي تعزيزا لدور التكية الهام في توفير الدعم الغذائي المستدام لمكافحة الفقر في كافة انحاء المملكة .
وتأتي هذه الحملة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية لفنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن الهادفة إلى دعم المجتمعات المحلية ، وذلك من خلال التبرع بمئة وخمسين طردا لعائلات محتاجة تم اختيارهم وفقا لمعايير خاصة تضعها تكية أم علي لدعم الأسر المحتاجة .
وأكد المدير الأقليمي مايكل نيوجنت على أن شهر رمضان الفضيل يعتبر مناسبة خاصة تستغلها المجتمعات المحلية للتواصل والتراحم والعطاء . وأضاف نيوجنت أننا فخورون بهذه الشراكة الإستراتيجة التي تربطنا مع مؤسسة مرموقة مثل تكية أم علي والتي تساهم بشكل ملموس وفعال في التأثير بشكل إيجابي على حياة العائلات الأقل حظا .
وتعد حملة « كيلو الخير» جزءا من برنامج المسؤولية الإجتماعية « Shine» لفنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن ، والذي يهدف لتطوير وتنمية المجتمعات المحلية التي يتواجد فيها وذلك من خلال ثلاثة محاور البيئة والتوظيف والإستدامة إضافة لتقديم عناية خاصة لقطاع التعليم . يذكر أن تكية أم علي هي أول مبادرة من نوعها في العالم العربي لمكافحة الجوع.
كما أنها تُعد أول منظمة غير حكومية تقوم بتقديم الدعم الغذائي المستدام من خلال الطرود الغذائية والوجبات الساخنة وتوفير الإعانات الإنسانية الغذائية للفقراء والمحتاجين في الأردن تأسست عام 2003 على يد سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى