مسؤولية اجتماعية

“على مقاسي” حملة لتأمين كسوة العيد لـ50 ألف محتاج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت جمعية الكتاب والسنة بتوزيع ملابس كسوة العيد ضمن حملة على مقاسي التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع نقابة تجار الملابس واذاعة حسنى.
وقال رئيس الجمعية الشيخ زايد حماد ان هذه الحملة تهدف الى تأمين كسوة 50 الف مواطن من الاسر الفقيرة والمحتاجة في جميع انحاء المملكة.
وبين انه تم زيارة كل المحافظات واعداد قاعدة بيانات موحدة وشاملة لكل محافظة مشيرا الى ان الحملة تهدف لتحقيق مفهوم التكافل الاجتماعي والتواصل المجتمعي بين هذه الفئات التي تعاني من الفقر والتهميش.
وبين أن جرى تجهيز مدرسة ليفانت في منطقة شفا بدران مقابل جامعة العلوم التطبيقية ليفتتح فيها معرض كبير لهذه الغاية، مساحته 1500 متر مربع ويشمل مختلف أنواع الملابس ومختلف الاحجام والماركات العالمية.
وزاد الشيخ حماد: لقد حرصنا على توفير متعة التسوق لافراد الاسر الفقيرة واتاحة الفرصة لهم للحصول على ملابس جديدة وليست مستعملة، لافتا ان عملية تسليم الكسوة تمت برعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين بعد ان تم تخصيص يوم محدد لكل محافظة.
وأعرب رئيس جمعية الزهور للتنمية الاجتماعية عوض الصقر وهي احدى الجمعيات المستفيدة من المبادرة، عن تقديره للمبادرة التي الانسانية الكبيرة التي اسهمت في تحقيق عناصر السعادة والفرح في نفوس الفئات الفقيرة التي ترعاها الجمعيات الخيرية.-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى