تطبيقات ذكية

“تروكولر” تتخطى الـ 100 مليون مستخدم

شارك هذا الموضوع:

أعلنت “تروكولر” اليوم عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق “تروكولر” على منصة “جوجل بلاي”. ويركز التحديث الجديد على مزايا تنبؤية، والذي يقدم للمستخدم مقترحات حول الأشخاص الذين يرغب في الاتصال بهم وفقاً لتاريخ الاتصال والوقت واليوم والمكان، مما يجعل الاتصال أكثر سهولة ويغني المستخدم عن الخروج من التطبيق للعثور على معلومات الاتصال المناسبة.

وباعتبارها واحدة من الشركات الناشئة الأسرع نمواً في العالم، أعلنت “تروكولر” أيضاً عن تجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مستخدماً على مستوى العالم، وعن مضاعفة عدد المستخدمين الجدد يومياً في أقل من ثلاثة أشهر. ويعتمد المستخدمون على تطبيق “تروكولر” لتحديد الأرقام غير المعروفة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن معلومات الاتصال للأفراد والشركات. وبالإضافة إلى النمو المطرد الذي شهدته قاعدة المستخدمين، يقوم مستخدمو تطبيق “تروكولر” بإجراء ما يزيد عن 1.5 مليار طلب بحث في الشهر الواحد.

وقال آلان ماميدي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تروكولر”: “تعتبر هذه أولى خطواتنا لجعل تطبيق “تروكولر” أكثر ذكاءاً وتخصيصاً. وقد قمنا بهذا التطوير لتوفير الوقت للمستخدمين وجعل حياتهم أقل تعقيداً عند الاتصال بشخص ما. ويتمثل طموحنا في جعل هواتفكم المحمولة أكثر ذكاءاً وأن يصبح هذا التطبيق جزءاً من عاداتكم اليومية”.

تمكين المستخدمين وتوفير تجربة أكثر ذكاءاً وتخصيصاً عند استخدام الهواتف المحمولة
يهدف تطبيق “تروكولر” لحل معضلة يواجهها المليارات من المستهلكين الذين يستخدمون دليل هاتفهم بشكل يومي، ولكنهم يضطرون إلى البحث عن المعلومات الدقيقة التي يحتاجون إليها خارج تطبيقاتهم. وعلى غرار الطريقة التي يقوم بها محرك البحث جوجل بجمع المعلومات، يستخدم تطبيق “تروكولر” تكنولوجيا البحث الخاصة به والرسم البياني الاجتماعي، ويعمل على جمعها مع المئات من المصادر المختلفة على غرار تطبيق “Yelp!” والشبكات الاجتماعية لتطوير طريقة أكثر ذكاءاً لوصول المستخدمين إلى المعلومات الحالية عبر كافة القنوات الاجتماعية والمنصات والأجهزة.

ويعتمد تطبيق “تروكولر” على خوارزميات لتخصيص عمليات البحث واقتراح أسماء الأشخاص ذو الصلة التي قد ترغب في الاتصال بهم بناءاً على تاريخ الاتصال والوقت والمكان. وكمثال على ذلك، يقترح التطبيق قبل مغادرتك للعمل في الساعة الخامسة مساءً الاتصال بالمنزل، إذا كان ذلك ما تقوم به عادة في نفس المكان والزمان.

وقد تمت إعادة تصميم التطبيق بالكامل ليوفر امكانية استكشاف وبحث أكثر سهولة، كما تمت إعادة بنائه ليشغل مساحة أقل في ذاكرة التخزين. ويقدم هذا الإصدار الجديد من تطبيق “تروكولر” المزايا الجديدة التالية:

• تلقي اقتراحات حول أسماء الأشخاص الذين ترغب بالإتصال بهم: يمكن لتطبيق “تروكولر” الآن التنبؤ بالأشخاص الذين قد ترغب في الاتصال بهم وتقديم الاقتراحات ذات الصلة استناداً على تاريخ الاتصال والوقت و المكان. وكلما أكثرت من استخدامه كلما أصبح أكثر ذكاءاً، وسيتمكن التطبيق في نهاية الأمر من مساعدتك على تحديد الاتصالات التي ترغب في إجرائها بحيث يجنبك المرور بخطوات غير ضرورية.

بيانات اتصال شاملة: يبقي تطبيق “تروكولر” دليل الهاتف الخاص بك مواكباً لأحدث المعلومات ذات الصلة عن طريق إضافة ملفات وسائل الاعلام الاجتماعية والصور بحيث يكون لديك كافة معلومات الاتصال التي تحتاج إليها في مكان واحد. ويمكن للمستخدمين اختيار كيفية ظهور المعلومات الخاصة بهم على دليل هاتف تطبيق “تروكولر” لدى أصدقائهم عن طريق تحديث ملفاتهم الشخصية.

أسلوب بحث واستكشاف أكثر ذكاءاً: يتجاوز البحث عن جهات الاتصال الآن حدود دليل هاتفك ليصل إلى البحث بين أسماء وأرقام ما يزيد عن 1.5 مليار رقم ومعلومة اتصال. ولا تتحمل مشقة الاختيار بين البحث عن الأشخاص داخل أو خارج دليل هاتفك أو تحديث المعلومات بشكل مستمر، فتطبيق “تروكولر” سيعطيك دائماً أكثر النتائج ملائمة وشخصية.

إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية بسهولة: تجعل واجهة المستخدم الجديدة البقاء على اتصال أكثر سهولة من أي وقت مضى. فحالما يظهر الملف الشخصي لأي مستخدم، يتوجب عليك فقط السحب إلى اليسار لإرسال رسالة نصية أو إلى اليمين لإجراء مكالمة. وتمتاز هذه العملية المكونة من خطوة واحدة بسهولة الاستخدام، وتجعل بقاؤك على اتصال أمراً أسرع وأسهل. .

تلتزم شركة “تروكولر” بالريادة وتقديم المنتجات المبتكرة لجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة من أي وقت مضى. كما تلقت الشركة في شهر أكتوبر من هذا العام تمويلاً بلغت قيمته 60 مليون دولاراً أمريكياً من الشركات الرائدة في تقديم رؤوس الأموال الاستثمارية على غرار “سيكويا كابيتال” و”أتوميكو” و”كلاينر بيركنز كوفيلد آند بايرز”.

كما قامت شركة “تروكولر” في شهر أكتوبر بإطلاق تطبيق “ترودايلر”، والذي جمع حتى الآن ما يزيد عن مليوني مستخدم.

ويتوفر إصدار تطبيق “تروكولر 5.0” حالياً فقط على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل “آندرويد”، ويمكن تحميله مجاناً على “جوجل بلاي”. كما يتوفر تطبيق “تروكولر” أيضاً على منصات “آي أو إس” و “ويندوز” و “بلاك بيري” وأجهزة “نوكيا” الأقل تطوراً. وإضافة إلى ذلك يتوفر تطبيق “ترودايلر” مجاناً على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل “آندرويد”، كما يتوفر على أجهزة ويندوز.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى