تطبيقات ذكية

إطلاق النسخة التجريبية لمنصة “نوابنا” الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تم اليوم إطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الذكي “نوابنا” المتاح على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، والاجهزة اللوحية، وسيكون متوفرا عبر مواقع تحميل التطبيقات “أبل ستور وجوجل ابس وويندوس ستور” ويحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالعملية الانتخابية من تعليمات اجرائية وقوائم مرشحين وأعضاء لجان ومقارها في كافة الدوائر الانتخابية، بالإضافة لخاصية البحث عن أسماء المرشحين وكذلك الجدول الزمني الخاص بسير العملية الانتخابية.
يعتبر مشروع نوابنا من المشاريع الريادية على مستوى العالم حيث تم ابتكاره وتنفيذه وتصميمه بعقول وسواعد اردنية وسينطلق لاول مرة من الاردن من خلال الانتخابات النيابية للمجلس الثامن عشر.
يأتي هذا المشروع انطلاقا من الايمان الراسخ بأهمية ودور العملية الانتخابية لتعزيز وتطوير الحياة المدنية الديمقراطية في الاردن والوطن العربي. وتحقيقا لمبدأ الشفافية والتواصل بين مرشحي ونواب الوطن من جهة وبين المواطن.
سيعمل التطبيق أيضا كواجهة اعلامية توعوية للجمهور الاردني لتعزيز المشاركة والتفاعلية في العملية الانتخابية من حيث بث رسائل ومعلومات اساسية وعبارات تشجيعية لممارسة هذا الاستحقاق الوطني ضمن واجهتين اساسيتين : الأولى خاصة بالنواب والثانية خاصة بالجمهور.
التطبيق متاح مجانا للمستخدمين وسيمكنهم من التفاعل المباشر مع المرشحين وتوجيه الأسئلة والرسائل والاستفسارات ليحصل مباشرة على اجوبته. كما سيمكن المرشح من بث رسائله وبياناته الانتخابيه والتفاعل مع جمهوره بصورة سلسة ومباشرة.
الغد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى