أخبار الشركات

أمنية تنهي حملتها الترويجية لـ “خط الدولة” وتعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى

شارك هذا الموضوع:

#عربي

أنهت شركة أمنية للاتصالات واحتفلت مؤخراً بالفائزين في حملتها الترويجية التي حملت اسم “خط الدولة” وأعلنت عن الفائز بالجائزة الكبرى.
وقامت الشركة بالإحتفال في نهاية الحملة الترويجية – التي استمرت لمدة ثلاثة شهور من شهر حزيران (يونيو) الماضي حتى شهر أيلول (سبتمبر) الماضي – في مقرها الرئيسي في عمان، حيث جرت عملية السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا كورولا 2015 وجرى الإعلان عن الفائز بها وهو المشترك مفيد محمد جلال العنزاوي من بلدية الزرقاء.
وكانت شركة أمنية قد أطلقت حملتها الترويجية “خط الدولة” منتصف العام الحالي تماشياً مع نجاحها بالفوز بعطاء تزويد المؤسات الحكومية بخدمات الاتصالات المتنقلة للمؤسسات الحكومية لتكون المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتنقلة للمؤسسات الحكومية المختلفة وموظفيها.
وبموجب هذه الحملة أطلقت أمنية مسابقة تنص على أن كل دينار إستهلاك على خط الدولة يعطي المشترك فرصة الدخول على سحب لجوائز قيمة منها: سيارة تويوتا كورولا 2015، تلفزيون LG 40” LED، هاتف خلوي Samsung Galaxy S3.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي بأن إطلاق الشركة وإنجازها لهذه الحملة يأتي في إطار الإستمرار في حملاتها الترويجية التي تطلقها الشركة في مناسبات متعددة خلال العام، وذلك لجذب المزيد من المشتركين إلى عائلة أمنية وتعزيز ولاء المشتركين الحاليين، مؤكداً بأن الشركة تعمل على تقديم خدماتها وفق معيار الجودة العالية وبشكل يتناسب مع احتياجات كافة فئات المجتمع الأردني لا سيما ذوي الدخل المحدود.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى