أخبار الشركات

إريكسون تفوز بجائزة أفضل مزود إتصالات أفريقي للسنة الثالثة على التوالي

شارك هذا الموضوع:

#عربي

فازت شركة إريكسون ليلة أمس بجائزة أفضل مزود إتصالات أفريقي للعام خلال حفل توزيع جوائز مجلة كومز في الشرق الأوسط وأفريقيا (CommsMEA)، وذلك تقديراً لمساهمات الشركة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إفريقيا. وتسلمت الجائزة أوشيل يالسين ، رئيسة شركة إريكسون في منطقة شمال شرق إفريقيا.

وتكرم جوائز مجلة كومز السنوية الشركات التي تساهم في تحويل قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا إلى أحد أكثر القطاعات حيوية ونشاطاً في العالم. وتعد هذه السنة الثالثة التي تحصل فيها إريكسون على جائزة أفضل مزود أفريقي للعام المرموقة.

و بهذه المناسبة قالت رافيا إبراهيم رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط: “لا يختلف شخصان على الدور الذي يلعبه قطاع الاتصال في رسم ملامح تطور وتقدم عالمنا، وتعزيز إنتاجية المجتمعات المحلية وتمكينها من خلال إفساح المجال لأفرادها للاستفادة من المعارف، الأمر الذي لم يكن متاحاً سابقاً. ونفخر بعلاقاتنا الوثيقة التي تربطنا مع العديد من الشركاء في أفريقيا، ومضافرة جهودنا لتسخير التكنولوجيا في عمل الخير على امتداد القارة، فضلاً عن تسخير إمكاناتنا لدفع عجلة النمو والتنمية الاقتصادية وتمكين الأفراد من مواكبة التحول نحو المجتمع الشبكي”.

يذكر أن إريكسون تمتلك تاريخ طويل في المنطقة، حيث قامت بتركيب أول بدالة هاتفية في مصرحيث قامت بتوصيل القاهرة بالإسكندرية، عام 1897. وتقود الشركة جهود الابتكار في مختلف جوانب قطاع الاتصالات. ومع استثمارات سنوية تبلغ قيمتها 5 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، تعد إريكسون في طليعة المساهمين بأهم التطورات في مجال التكنولوجية المتنقلة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى