مسؤولية اجتماعية

شركة ميناء حاويات العقبة تستكمل مبادرة أهل الخير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
استكملت شركة ميناء حاويات العقبة بوابة العالم إلى الأردن وما حوله، مبادرتها الرائدة “أهل الخير”؛ حيث تم توزيع طرود الخير المكونة من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة على العائلات والأهالي المحتاجين والأسر العفيفة خلال شهر رمضان.
وقد قام ممثلون عن شركة ميناء حاويات العقبة من موظفين وأعضاء لجان المسؤولية الاجتماعية والاتصال الداخلي وعلى مدى 3 أيام بتوزيع ما مجموعه 600 طرد خيري على الأسر العفيفة قي كل من مدينة العقبة والقرى المجاورة لها كقريقرة وفينان ووادي رم، والديسة وطويل والغال، بالإضافة إلى طويسة والقويرة. وفي خطوة جديدة ضمن المبادرة بهدف توسيع نطاق المستفيدين منها، فقد قامت شركة ميناء حاويات العقبة بتوقيع اتفاقية مع منظمة يد العون للإغاثة والتنمية لتوزيع المزيد من الطرود.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، يبيي ينسن: “تهدف مبادرتنا في شهر رمضان وبوصفها تتويجاً لجهودنا فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية، إلى نشر الفرح وتجسيد النوايا الحسنة في وقت تزداد فيه الروح الإنسانية بين الجميع. فقد تمكنَا وبمساعدة لجان المسؤولية الاجتماعية والاتصال الداخلي ومنظمة يد العون للإغاثة والتنمية، من الوصول إلى العدد الأكبر من العائلات المحتاجة هذا العام، متطلعين لرؤية نتائج وآثار جهودنا الإيجابية”.
وأضاف ينسن بأن مبادرة أهل الخير تأتي تجسيداً لالتزام شركة ميناء حاويات العقبة في المساهمة في التغيير الإيجابي المستدام من خلال دعم المبادرات الاجتماعية بالتماشي مع استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية. وتساعد الشركة ومن خلال التركيز على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة على تعزيز وحدة المجتمع، بالإضافة إلى التقدم لتحقيق أهداف جماعية ووطنية مما يحقق النهوض الشامل.
ويذكر بأن مبادرة “أهل الخير” التي أطلقت عام 2011، هي واحدة من العديد من مبادرات المسؤولية المجتمعية التي تنفذها شركة ميناء حاويات العقبة بهدف دعم وتمكين الأفراد والعائلات ذات الدخل المحدود في المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى