شبكات اجتماعية

“السوشيال ميديا ” تثير التكهنات حول الكويتي الذي تزوج أربعة دفعة واحدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إنتشرت على الشبكات الاجتماعية صورٌ وفيديوهات تجمع شاباً يرتدي لباساً خليجياً تقليدياً رفقة 4 عرائس، لتنطلق بعدها التكهنات حول زواجه الغريب من أربع فاتنات دفعةً واحدة.
ونسبت عدة مواقع تداولت الخبر عن صحيفة “الرأي” الكويتية بأن “الشاب مرّ بتجربة زواج فاشلة انتهت بالانفصال بعد بضعة أشهر، فتزوج أربع فتيات في ليلة واحدة متحدياً طليقته التي عيرته بأنه لن يجد من تقبل به زوجاً، وإنه لا يستطيع الزواج من امرأة غيرها، تحداها ورد عليها بالقول: سأتزوج 4 فتيات في ليلة واحدة. وبالفعل تم زواجه من 4 بمبلغ 500 ألف درهم كمهر لزوجاته، و100 ألف درهم لقضاء شهر العسل معهن”.
إلا أن الحقيقة تظهر في كليب نشر على يوتيوب، يظهر فيه الشاب مع العروس الحقيقية، بينما باقي الفتيات مشاركات في معرض لمستلزمات الأعراس شارك فيه الزوجان أيضاً كعارضين.
كما نشرت الزوجة التي تطلق على نفسها اسم د. خلود في حساب غير موثق على انستغرام، صورة زفاف معلقة عليها بأنها متزوجة من الشاب ويدعى أمين الغباشي، منذ الأول من أبريل/نيسان 2016، وأن كل القصة عبارة عن دعاية لتصاميم مستلزمات الأعراس، كما أن باقي الفتيات عارضات.
كما أضافت أن زوجها ” أردني نشمي وأنا كويتية وأفتخر وتزوجنا عن قصة حب دامت 3 سنوات”.

المصدر : هافينغتون بوست عربي

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى