أخبار الشركات

جائزة أفضل موفر لحلول التلفزيون والإعلام الرقمي لإريكسون

شارك هذا الموضوع:

#عربي

تم تكريم إريكسون كشركة رائدة على مستوى قطاع الاتصال، حيث نالت جائزة أفضل موفر لحلول التلفزيون والإعلام الرقمي (Best Vendor TV and Media Solutions at the 2014) خلال حفل توزيع جوائز قمة مجلة تيليكوم ريفيو 2014 (Telecom Review Summit Awards)، الذي عقد يوم 26 نوفمبر. وقد تسلمت الجائزة فداء كبي، نائبة الرئيس والمديرة الإقليمية للاتصالات المؤسسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة إريكسون.

وقال جورج دباغي، رئيس قسم حلول التلفزيون والإعلام الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة إريكسون: “نلتزم بإعادة صياغة ملامح مستقبل حياة الأفراد في المجتمع الشبكي، حيث سيرتبط بالشبكة كل ما يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال. وفي ضوء تنامي أهمية حلول التلفزيون في أي مكان على نحو مضطرد، يواكب تطور قطاع التلفزيون التطورات الحاصلة في قطاع الاتصال والحوسبة المتحركة، حيث باتت تجربة التلفزيون توفر للمستهلكين القدرة على مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وزمان، وتوفر في نفس الوقت فرصة هامة للشركات لتوسيع أفق ريادة الأعمال والابتكار ودعم النمو والرفاه الاقتصادي، فضلاً عن تعزيز القدرات التنافسية للمجتمع بشكل عام. ونفخر بأن يتم تكريمنا وتقدير جهودنا الرامية لتطوير منصات وحلول رائدة يجري اعتمادها من قبل أبرز شركات الإرسال ووسائل الإعلام على المستوى الإقليمي، فهذا أمر يؤكد على مدى ثقة القطاع بخبراتنا، ويدفعنا لمواصلة الالتزام بالجودة والابتكار من خلال توفير حلول إعلام رقمي شاملة ومتكاملة على الدوام. ونشكر اللجنة القيمة على قمة تيليكوم ريفيو لمنحنا هذه الجائزة”.

وتتبنى إريكسون رؤية لقطاع الإعلام في العام 2020، بما في ذلك رؤية لمستقبل التلفزيون والإعلام الرقمي. وتؤكد هذه الرؤية على تبوء الشركة مكانة ريادية على صعيد مختلف سلاسل القيمة في قطاع الإعلام الرقمي، وذلك بفضل خبراتها المعمقة في مجالي الإعلام والاتصال، والتي تدعمها معارف إريكسون الواسعة في مجال الاتجاهات الاستهلاكية. وبفضل فهمها المعمق لأساسيات السوق مع الأبحاث الموسعة التي تجريها، تلتزم إريكسون بمساعدة شركات القطاع على تحديد ما تحتاجه لمواكبة التطورات المستقبلية.

يذكر أن جوائز قمة تيليكوم ريفيو تسعى لتكريم التميز على مستوى القطاع في جميع أنحاء العالم من خلال مكافأة جهود الشركات التي تتخطى الحدود في ريادة مسيرة تطوير قطاع الاتصال. وقد ضمت لجنة التحكيم التي أشرفت على الجوائز صحفيين ومحللين بارزين وأعضاء إدارات عليا في شركات مرموقة.

وقد شهد حفل توزيع الجوائز لهذا العام أكبر عدد من المشاركات في تاريخها، حيث شهد مشاركة من أكثر من 30 دولة في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتم تقسيم المشاركين إلى 22 فئة، بما في ذلك أفضل شركة اتصالات (الشرق الأوسط وأفريقيا)، وأفضل شركة اتصالات للخدمات المؤسسية (أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا)، وأفضل موفر للحلول السحابية، وأفضل الحلول المؤسسية، وأفضل خدمات العملاء، وأفضل موفر حلول على مستوى القطاع، وقادة قطاع الاتصالات خلال العام الجاري (هيئة ناظمة وشركة اتصال).

من جانبه، قال جيف سيل، الشريك الإدارة لمجلة تليكوم رفيو في شمال أمريكا: “يمثل الفائزون لهذا العام أفضل اللاعبين على مستوى القطاع، ونفخر بتكريمهم وتقدير جهودهم من خلال هذه الجوائز المتميزة”.

وتعد جوائز قمة تيليكوم ريفيو الحدث الأبرز من نوعها على مستوى قطاع الاتصال خلال العام، وقد تم تنظيم دورة هذا العام تحت عنوان ’كل ما يتعلق بالشبكات‘، وحضرها العديد من كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين وأقطاب قطاع الاتصال، فضلا عن رؤساء تنفيذيين بارزين، ومدراء تقنيين تنفيذيين، والعديد من الإدارات العليا على مستوى القطاع.

للاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين في جميع الفئات، يرجى زيارة الموقع: TelecomReview.com

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى