اقتصاد

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقة VISA الائتمانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة عملائه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقةVISA الائتمانية، أطلق البنك مؤخراً حملة ترويجية خاصة تتضمن جوائز قيمة للعملاء عند استخدامهم البطاقة خلال فترة الحملة.

و انطلقت هذه الحملة بتاريخ 15/06/2016 وستستمر لغاية 15/08/2016 حيث سيحصل حاملو بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي على العديد من الجوائز المضمونة عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة وتتضمن قسائم شرائية مجانية بقيمة تصل لغاية 200 دينار تُصرف في نهاية الحملة، هذا إلى جانب امكانية تقسيط المشتريات عبر الانترنت أو من خارج الأردن بفائدة صفر% ولمدة ستة أشهر بالإضافة إلى النقاط الترحيبية والاشتراك التلقائي في برنامج مكافآت العربي.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: ” يسر البنك العربي مواصلة تقديم عروضه الخاصة والمميّزة لحملة بطاقاته على مدار العام، والتي تأتي انسجاماً مع استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز علاقته بعملائه ومكافأتهم عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية”. وأضاف “تشكل هذه الحملة فرصة مثالية لعملائنا للاستفادة من المزايا المتعددة والعروض الحصرية التي تقدمها لهم بطاقات البنك العربي الائتمانية والتي تعتبر الوسيلة الأمثل للدفع”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي وبرنامج التسديد المريح هذا الى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين” والخدمة المصرفية الهاتفية “هلا عربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى