مسؤولية اجتماعية

“بيبسي” راعيا لأنشطة الجمعية الأردنية للماراثونات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تأكيداً على رسالتها في دعم الشباب والرياضة في الأردن، جددت “بيبسي الأردن” و”الجمعية الأردنية للماراثونات RUN JORDAN”، اتفاقية الشراكة المبرمة بين الطرفين، لتتولّى بموجبها “بيبسي الأردن” رعاية أنشطة وفعاليات الجمعية التي ترفع شعار “الركض لغايات نبيلة”. وقد وقّع الاتفاقية نضال حمام مدير عام “بيبسي الأردن”، ولينا الكرد، مدير عام الجمعية، وذلك يوم الأحد الموافق 29 أيار 2016 في مقر الشركة.

وبموجب هذه الاتفاقية تم اعتماد مياه الشرب النقية “أكوافينا” مشروباً رسمياً للماراثونات التي تنظمها الجمعية على مدار العام، وتشمل ماراثون عمّان وماراثون عمان للأطفال، ونصف ماراثون البحر الأحمر، إلى جانب المؤتمرات الصحفية والبرامج التدريبية المرافقة لها والسباقات الأخرى التي تنوي الجمعية تنظيمها خلال العام.

وبهذه المناسبة أثنى مدير عام “بيبسي الأردن”، نضال حمام: على الشراكة البناءة التي تجمع الشركة والجمعية الأردنية للماراثونات منذ سنوات، قائلاً: “ما زلنا نواصل العمل معاً لتحقيق رؤيتنا المشتركة من أجل تحفيز كافة فئات المجتمع المحلي ومن مختلف الأعمار لممارسة النشاط الرياضي والتمتع بنمط حياة صحي، ومن جهة أخرى فإننا نأمل أن نساهم في إيجاد جيل جديد من العدائين المحترفين”.

وأضاف: “تهدف أنشطة الجمعية للمساهمة في خدمة القضايا الإنسانية والخيرية، وهو ما ينسجم مع توجهاتنا في “بيبسي الأردن” لنكون عوناً لمختلف الأفراد والمؤسسات الفاعلة في هذا المجال، من دعم المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأخرى التي تحتاج منا الدعم والمساندة”.

يذكر أن ريع هذه الماراثونات يخصّص لتقديم الدعم والعون للجهات الخيرية والإنسانية العاملة في المملكة، بما فيها جمعية الياسمين للداون سندروم ومركز الحسين للسرطان، ومؤسسة “I am Human” لذوي الاحتياجات الخاصة، وجائزة الحسن للشباب، وجمعية الحسين لرعاية وتأهيل ذوي التحديات الحركية، وجمعية “لا للتدخين” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى