أخبار الشركاتخاص

ليلة رمضانية إجتماعية في ” زينك” الجمعة المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

لم يعد بالامكان اليوم تجاهل الدور الذي تلعبه منصات التواصل الاجتماعي في حياتنا الإجتماعية والإقتصادية، وعلى مستوى الأفراد أو المؤسسات والحكومات، مع استقطابها لمئات ملايين البشر الذين اصبحوا يعتمدون عليها قناة اساسية للتواصل الإجتماعي، او للحصول على الاخبار، او لاغراض التسويق والإعلان.

بلغة الارقام يقدر عدد مستخدمي الانترنت اليوم حول العالم يتجاوز 3.2 مليار انسان، فيما يقدر عدد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الفعالين حول العالم بحوالي 2.3 مليار مستخدم فعال.

في بادرة نوعية، وانسجاما مع اجواء الشهر الفضيل، ومع تسارع التطورات التي تشهدها منصات التواصل الاجتماعي حول العالم وفي المنطقة والاردن، وتزايد الاقبال على الاشتراك في خدماتها والاستخدام الكبير لها، تنظّم مساء يوم الجمعة ” ليلة رمضانية إجتماعية” ستتناول تطورات أدوات ومنصات التواصل الإجتماعي وكيفية تطويعها لتحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية للفرد.

الليلة الرمضانية الاجتماعية تنظمها شركة ” ديجي عرب” – المتخصصة في مجال التدريب والاستشارات للسوشيال ميديا – بالتعاون مع منصة زين للابداع ” زينك” التي ستكون محلا لاقامة هذه الليلة الرمضانية.

وقال المدير التنفيذي لـ ” ديجي عرب” خالد الاحمد سيكون حضور هذه الليلة الرمضانية الاجتماعية مجانا للجميع، داعيا الشباب ورياديي الاعمال للاستفادة من هذه الفرصة للاطلاع على ابرز تطورات منصات التواصل الاجتماعي وتوجهاتها العالمية، والتجارب اناجحة التي استطاعت الاستفادة من هذه المنصات لبناء قصص نجاح.

واوضح الاحمد بان هذه الليلة ستمتد من الساعة 10.30 مساءا حتى الساعة 2 صباحا، وهي ستتضمن عدة محاور اهمها : عرض قصص نجاح بعض الشخصيات في تسخير المنصات الاجتماعية في عملهم، ومن ثم الحديثعن ابرز توجهات منصات التواصل الاجتماعي في العام 2016 لا سيما موضوع التواصل الللحظي والبث المباشر والفيديوهات التي بدات شبكات التواصل الاجتماعي بالتسابق على تطويرها خدمة للمستخدمين.

وأكد الاحمد أهمية مواكبة التطورات الحاصلة في صناعة التواصل الاجتماعي والتعامل معها وتطوير استراتيجيات تواجدنا عليها وفقا لهذه التطورات.

وبدات شبكات التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت بتطوير منتجاتها وخدماتها ومزاياها لاستقطاب اكبر عدد من مستخدمي الانترنت حول العالم لا سيما اولئك من مستخدمي الهواتف الذكية، ويتركز هذا السباق بين شبكات التواصل الاجتماعي اليوم على موضوع ” التواصل اللحظي” اي التواصل الاجتماعي وتقديم المحتوى ومشاركته مع المستخدمين في اللحظة ولعل ابرز مثال عليه خدمات ” البث المباشر”.

ويشهد عالم التواصل الاجتماعي ايوم سباقا كبيرا بين منصات : ” سنابشات” ، ” فيسبوك” ، ” تويتر” ، التي اصبحت تمثل مكانا مثاليا للشباب ومستخدمي الانترنت للتواصل الاجتماعي وتبادل الاخبار ومشاركة الاحداث اينما تواجدوا في وقت حدوث الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى