أخبار الشركات

موقع الكتروني يوفر ٣٠٠٠ فرصة عمل للشباب العربي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- خاص
تمكّن موقع “تصميمي” الالكتروني وهو موقع متخصص اقليمي في ترويج المصممين والمبدعين العرب، من توفير قرابة 3 الاف وظيفة للمصممين من الشباب العربي.
وأنشئ موقع “تصميمي www.tasmeemme.com ” ليوفر منصة تدعم عمل جميع المصممين في منطقة العالم العربي بالشكل الذي يتيح لهم الفرصة لعرض أعمالهم والتواصل مع بعضهم البعض بالإضافة الى الإتصال بالشركات المعلنة عن طريق الموقع.
كما تتضمن مجموعة الخدمات كالإعلان والبحث عن وظائف في القطاعات الإبداعية المختلفة على المستويين الإقليمي والدولي.
وتمكن الموقع من جمع اكثر من ٥٠ ألف مصمم مسجل، الذين قاموا بتثبيت 265 الف ملف من أعمالهم بحيث تم عرض 3100 فرصة عمل تم تنفيذ 2000 منها.
ويهدف الموقع الى خلق فرص عمل لأكبر عدد ممكن من الشباب العربي الذي لا يجد، في حالات كثيرة، فرصة العمل المناسبة التي تمكنه من بناء مستقبل واعد يكفل له إبراز طاقاته الكامنة من خلال الإبداع والتطوير المستمر.
واصدر الموقع مجموعة من الدورات التعليمية باللغة العربية ومنها دورات في التصميم الجرافيكي وتصميم المواقع الالكترونية والرسم والكتابة الإبداعية وغيرها من الدورات المتخصصة، إذ تهدف هذه الدورات إلى بناء قدرات المصممين في الوطن العربي وتطوير مهاراتهم في الابداع والتصميم حتى يتسنى لهم الحصول على وظائف أفضل تناسب مهاراتهم الإبداعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى