خاصشبكات اجتماعية

تجديد اشتراك اورنج نت وين ما كان قبل الموعد وحزم فيسبوك مجاني اورنج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

تجديد اشتراك اورنج نت وين ما كان قبل الموعد

يبحث العديد من مستخدمي شرائح خط اورنج 6 عن العروض المميزة و عن رمز تجديد اشتراك اورنج نت وين ما كان قبل الموعد  وايضًا عن اقوي حزم انترنت مجانية من اورنج للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعي والتي سوف نتحدث عنها في – هاشتاق عربي – حيث تسيّطر تطبيقات وخدمات التواصل الاجتماعي اليوم على المشهد في سوق الاتصالات المحلية كما هو معظم اسواق الاتصالات في المنطقة والعالم ، وتتصدر اهتمامات مستخدمي الإنترنت لما تقدمه من مزيج للتواصل الاجتماعي والخدمات الإعلامية والتسويقية ويمكنك التعرف على اورانج الاردن تقدم 100 منحة لتعليم البرمجة للأطفال .

طرق الحصول على حزم انترنت مجانية من اورنج

عشرات الملايين من الحركات الالكترونية من منشورات وتعليقات ومشاركات وتغريدات يقوم بها الاردنيون اليوم على منصات التواصل الاجتماعي لا سيما الفيسبوك وتويتر، التي تعد من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي تحميلا واستخداما وخصوصا على الهواتف الذكية مما تجعلهم يبحثون دوما عن حزم انترنت مجانية من اورنج لكي يقوموا باستخدامها في هذا التصفح .

لذلك قدمت  شركة ” اورانج الاردن” التي تمتلك شبكات للانترنت المتنقل عريض النطاق : الجيل الثالث والجيل الرابع بعد تداركها اهتمام المستخدمين بشبكات التواصل الاجتماعي وتعلقهم بها، واستخدامهم المتزايد لها، ولذا قدمت مؤخرا عرضا يشمل حزمة فيسبوك و تويتر مجاناً، تشمل كافة المشتركين الحاليين والجدد للخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً وقدمت العديد من عروض حزم انترنت مجانية من اورنج فيكنهم تفعيل حزم انترنت اورنج مجاني لجميع الخطوط .

اقرأ ايضًا : اورانج الأردن تعلن عن قائمة معارضها المفتوحة في الوقت الحالي

حيث قالت الشركة عبر موقعها الالكتروني بان هذا العرض يشمل خطوط : ” اورانج 6″، ” اورانج 2″، ” من الاخر” ، ” من الاخر 2 ” غير شكل”، ” غير شكل بلس”، ” حزمة عزوتي”، ” عزوتي سوبر”.

بشروط واحكام للعرض والحصول على حزم انترنت اورنج مجاني حيث قالت الشركة : ” يستفيد من هذا العرض جميع المشتركين الحاليين للخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً والمذكورة اعلاه على ان يكون الخط فعالا”.

اقرا ايضًا : اورانج تحتفل غداً بتخريج الموسم السابع من برنامج BIG by Orange

اضافت الشركة : ” ان اي خط من الخطوط المذكورة اعلاه يعاد تفعيله قبل تاريخ 30/6/2016 سيتفيد من هذا العرض”.
وللاستعلام عن تاريخ انتهاء حزمة الفيسبوك و التويتر المجانية الاتصال على *155*17#

كما اشارت الشركة الى ان مشتركي : ” اورانج 6″ و ” اورانج 2″ يستفيدون من هذا العرض في حال الاشتراك قبل 30/6/2016 و لمدى الحياة على ان يتم تجديد الاشتراك في موعده.
كما واكدت الشركة على سياسة الاستخدام العادل في هذا العرض.

اقرأ ايضًا : اورانج تحتفل بعيد العمال – فيديو

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى