تكنولوجيا

حلول الطباعة من سامسونج توسع شراكتها مع Ubiquitech

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن توسيع شراكتها العالمية مع مورّد البرامج الدنماركي المستقل- Ubiquitech، لحلولها في إدارة الطباعة. وقد قامت سامسونج بالتصديق على برنامج Ubiquitech لحلول الطابعات متعددة المهام، بما في ذلك سلسلة طابعات MultiXpress مع مركز تجربة المستخدم الذكي الذي يعمل على نظام الأندرويد. وبفضل هذه الإتفاقية، ستغدو سامسونج قادرة على تزويد عملاء المؤسسات بحلول نظام IBM Z وPower IBM.
فباستخدام حلول إدارة الطباعة من Ubiquitech، ستساعد منتجات الطباعة من سامسونج على تحسين حماية الطباعة في بيئات العمل. إذ تتعرّف هذه الحلول على المستخدمين المسجَّلين وتسمح بطباعة أو مشاركة المستندات مع المستخدمين المخوّلين فقط لمنع تسريب أي معلومة سرية. كما تعمل حلول Ubiquitech على التأكد من أن مهام الطباعة مسجَّلة ومراقَبة، حيث يمكن للمستخدمين الإطلاع على مهام الطباعة عبر واجهة تجربة المستخدم الذكية، للتقليل من تكرار الطباعة أو طباعة أوراقٍ غير ضرورية.
وتعمل حلول Ubiquitech على أنظمة Windows، IBM Power و IBM System Z لتتيح للمستخدمين تطبيق حلول الطباعة من سامسونج بكل سهولة بما يلائم أنظمتهم المعلوماتية. وتتوقع سامسونج أن تزود مجموعة من مستخدميها- من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى المؤسسات- بإمكانية تمركز أنظمة إدارة الطباعة لتساعدهم على توفير التكلفة الإجمالية للملكية لمنتجات الطباعة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة Ubiquitech”: كلاوس كريستيانسن لقد عملت حلول Ubiquitech المرنة والقوية تقنياً على منح الشركات إمكانية الدمج بين جميع خوادم الطباعة الخاصة بـِ Windows على منصة IBM Z أو Power واحدة، لتساعد بالتالي على تحقيق توفيرات مهمة.”
وأما من ناحيته، فقد قال ، النائب الأول لرئيس حلول أعمال الطباعة في سامسونج الكترونيكس، ديفيد سونغ: “لقد شَغَلت الحماية تركيز الأعمال في سامسونج. وبفضل التحالف الاستراتيجي مع Ubiquitech، ستوفر سامسونج حلول طباعةٍ آمنة، فعّالة وسهلة الاستخدام؛ والتي بإمكانها الإندماج مع أنظمة وبيئات المكتب بكل سهولة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى