أخبار الشركات

سامسونج تطلق أحدث فرن مايكرويف ذكي في السوق الأردنية

شارك هذا الموضوع:

#عربي

أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أحدث أجهزتها المنزلية فرن مايكرويف سامسونج الذكي، وذلك في فعالية أقيمت في فندق انتركونتينتال الأردن للتعريف بالفرن الذكي في السوق الأردني.
ويدمج فرن المايكرويف الذكي من سامسونج بسعة 28 لتر، ستة أجهزة في جهاز واحد والتي تشمل المايكرويف، الفرن، المقلى، جهاز الخبز، المشواة، المحمّصة. عدا عن ميزة التخمير الجديدة والسهلة، حيث يحتفظ الفرن بدرجة حرارة 40 درجة مؤية وهي الحرارة المثالية لعملية التخمير. وصمم فرن المايكرويف الجديد بأحدث الابتكارات مع التركيز على ضمان عملية طبخ أسهل وأبسط، مع آلية عمل صديقة للمستخدم.
وعبر السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونكيس المشرق العربي عن اطلاق الفرن الذكي في الأردن قائلاً: “نسعى في سامسونج على أخذ التطورات اليومية وحاجات المستخدمين المتغيرة كل يوم بعين الاعتبار عند تطويرنا للمنتجات الاستهلاكية، فالمستخدمين اليوم تتميز حياتهم بالنمط السريع ويرغبون بالحفاظ على حياة صحية، وهذا ما يقدمه فرن سامسونج”
وأضاف: “ويأتي إطلاق هذا الفرن بالأردن تماشياً مع خططنا بتزويد السوق بالمنتجات التي توفر الراحة والتي تروج لنمط الحياة الصحية للعائلة الأردنية، عدا عن كونه يجمع وظائف 6 أجهزة مختلفة في جهاز واحد ليوفر للأسر المال والمساحة والتي تعد من العوامل الهامة لأي عائلة عصرية”.
تقنية Slim FryTM لطعام صحي
قامت سامسونج بتجهيز فرن المايكرويف بتقنيات حديثة حصرية من سامسونج مثل تقنية Slim FryTM والتي تولّد الهواء الساخن الذي يدور في المايكرويف والمشواة والتسخين بالحمل الحراري بعد إضافة كمية قليلة من الزيت للحصول على طعام مقلي شهي ومقرمش بكمية دهون أقل ليتمكن المستخدم من تحضير 12 وصفة بكبسة زر واحدة للوصفات المبرمجة مسبقاً.
مُستشعِر الطعام لاعداد أطباق مثالية
تعمل تقنية المستشعر المتعدد الذكي من سامسونج على قياس حرارة سطح الطعام باستمرار لمعرفة انتهاء كل مرحلة من مراحل الطهي، من أجل تجنب النضج الزائد أو الناقص. فيما يقوم مستشعر الرطوبة الذكي على تحديد نسبة الرطوبة على سطح الطعام ويمكّن فرن المايكرويف من تعديل إعداداته آلياً لضمان الطريقة والوقت الأمثل للطهي. أما مستشعر الكل الذكي يعمل من خلال الدرجة المحترفة من OmniPro التي تحتوي على مستشعر للوزن والرطوبة بقياس الوزن ونسبة الرطوبة في الطعام وتعديل الوقت والآلية وفقا لها.
ويتميز فرن سامسونج بتصميم عصري أنيق مطلي من الداخل بالسيراميك Ceramic InsideTM والتي تحمي من البكتريا وتضمن بقائه نظيفاً حتى 99.9% مما يسهل من عملية التنظيف، وهو مقاوم للخدش مما يمنحه عمر طويل للاستخدام وعدم تغيير في اللون مما يحافظ على شكله الخارجي مع الاستخدام المتكرر، فيما يتميز أيضاً بخاصية توفير الطاقة Eco التي تعمل على توفير 40% من استهلاك الطاقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى