أخبار الشركاتشبكات اجتماعية

“زين” تتعاون مع “لينكد إن” لتعزيز استراتيجيتها التوظيفية في جذب المواهب

شارك هذا الموضوع:

#عربي

أعلنت مجموعة زين أنها ستتعاون مع شبكة “لينكد إن”، أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني في العالم، من أجل تعزيز توجهاتها واحتياجاتها في مجال التوظيف ودعم استراتيجيتها الخاصة لاجتذاب المواهب.

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن هذه الخطوة ستسمح لها بالاستفادة من تطبيقات حلول المواهب Talent Solutions التي توفرها شبكة “لينكد إن”، كما أنها ستتيح لها امكانية رصد وتوظيف أفضل المواهب المتاحة من بين أعضاء الشبكة المهنيين الذين يبلغ عددهم 332 مليون عضو.

وقال الرئيس التنفيذي في المجموعة سكوت جيجنهايمر في تعلقيه على هذا التعاون ” الكوادر المهنية البشرية هي دائما ما تمثل المحرك الرئيسي للمؤسسات التي تتسم بالتطور والتنافس المستمرين، فالحصول على فريق العمل الأكثر موهبة هو الأمر الذي يشكل الفارق بين أن تكون المؤسسة تابعة، وبين أن تكون قائدة”.

وأكد جيجنهايمر بقوله “استراتيجية النمو التي تنتهجها مجموعة زين تسير الآن على ما يرام بفضل فريق العمل الديناميكي والرائع الذي تملكه في كافة عملياتها، ومع تعزيز اطر التعاون شبكة ’لينكد إن‘ فإن هذه الخطوة ستسمح لها بإضافة مواهب وعناصر متميزة لفريق عملها الحالي”.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة زين ستستخدم منتج Recruiter الرئيسي الذي توفره شبكة “لينكد إن” وصفحات Career Page، بالإضافة إلى عدد من الأدوات الأخرى ، من أجل التفاعل والتواصل مع المرشحين المحتملين ، وستسمح صفحات Career Pages التي تتيحها شبكة “لينكد إن” للمؤسسات والشركات بأن تروج لأنشطتها من خلال وسائط إعلامية وإعلانات ومعلومات عن الوظائف المتاحة.

وقد استطاعت شبكة “لينكد إن” أن تقدم نفسها مؤخراً كجهة داعمة لاستراتيجيات الشركات والمؤسسات التي تبحث عن المواهب المتميزة، وذلك بفضل عدد منتسبيها الأكبر في العالم في هذا المجال، ووفقا لبيانات شبكة “لينكد إن” فإن السمعة القوية لأي مؤسسة في مجال التوظيف تسهم في تخفيض تكلفة التوظيف بنسبة تصل إلى 50% كما أن 83% من المؤسسات الرائدة عالميا في مجال التوظيف تقول إن السمعة القوية في مجال التوظيف تعتبر محركا رئيسيا لقدرة تلك المؤسسات على اجتذاب وتوظيف أفضل المواهب المتاحة، ويعتبر مؤشر Talent Brand Index مقياسا معياريا بسيطا يسمح للمؤسسات بقياس وتطوير سمعتها في مجال التوظيف.

ومن جانبه قال علي مطر، رئيس حلول المواهب في شبكة “لينكد إن” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “إن رسالتنا ومهمتنا في شبكة “لينكد إن” هي أن نقيم جسور التواصل بين المهنيين في شتى أرجاء العالم للمساهمة في جعلهم أكثر انتاجية ونجاحا، ويتمثل ذلك من خلال إتاحة المزيد من فرص العمل المناسبة “.

وأضاف مطر بقوله “إننا محظوظون لأن نكون جزءا من جهود زين لاجتذاب المواهب وتعزيز سمعتها في مجال التوظيف، حيث أن زين تعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات على مستوى المنطقة، وسنعمل مع زين من أجل تعزيز مكانتها كجهة توظبف مفضلة سواء في داخل الكويت أو على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

يجدر بالذكر أن مجموعة زين لديها حاليا قوة عمل ديناميكة تتألف من 7,000 موهوب يعملون في جميع الشركات التابعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا ، وستلعب شبكة “لينكد إن” دورا محوريا في تعزيز جهود زين على صعيد الترويج لمكانتها القوية في مجال التوظيف في كل من الكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى