اتصالات

كريستل كول تعيد إطلاق علامتها التجارية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت شركة كريستل كول الرائدة والمتخصصة في مجال خدمات التعاقد الخارجي وإدارة مراكز الاتصال المتكاملة، وأول مركز اتصال مستقل ومتعدد اللغات في الأردن، مؤخراً عن إعادة الإطلاق الرسمي لعلامتها التجارية تحت اسم “كريستل”، وذلك في خطوة تجسد من خلالها مدى النمو والتحول غير المسبوق الذي شهدته الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية.
وبهذه الخطوة، تدشن “كريستل” عهداً جديداً من العمليات التشغيلية المؤسسية بالاستفادةمن النجاح الهائل الذي حققتهحتى الآن،الأمر الذي سيسهم في تعزيز قدرتها على البناء على أعمالهافي مجالات تخصصها الرئيسية، والمتمثلة في مراكز الاتصال والخدمات الصوتية، هذا إلى جانب تعزيز مكانتها والعمل بتركيز أكبر على مجالات العمل الأخرى وذات الأهمية التي تقدمها كمجالات دعم العملاء، والمبيعات والتسويق، وخدمات وأنظمة ذكاء الأعمال، وإدارة البيانات والأبحاث،والعمليات المساندة، بالإضافةلخدمات التدريب.
وتأتي إعادة إطلاق العلامة التجارية بالتزامن مع الوقت الذي يتم فيه الارتقاء المتزايد والمتواصل بمكانة الشركةفي السوق، هذه المكانة المعززة بالالتزام الراسخ والمستمر نحو التميز، وبالسجل الحافل بالجوائز التي تم نيلها عبر مسيرة الشركة، بما فيهاجائزة “أفضل مركز اتصال في مجال إسناد الأعمال لجهات خارجية على مستوى منطقة الشرق الأوسط”، والتي استطاعت الشركة الفوز بها نهايةالعامالماضي.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة “كريستل”، رامز كاليس: “احتفالاً بذكرى مرور تسع سنوات على انطلاق عمليات كريستل كول سابقاً، المعروفة اليوم بـ كريستل، جاءت عملية إعادة إطلاق علامتنا التجارية لتمثل الخطوة المنطقية التالية في تطوير شركتنا. أود أن أهنئ زملائي على هذا الإنجاز، كما أود أن أشكر كافة عملائنا على ولائهم لنا وعلى ثقتهم المستمرة بنا كشركاء لهم، مؤكدين بأن هذه الثقة هي العامل الأساسي في تحقيقناالنجاح الكبير، كما أنها برهاننا على التزامنا الشديد بالتميز وبلوغ نتائج إيجابية وحقيقية لنا ولكل عملائنا المنتفعين من خدماتنا”.
ومن جانبه، شددرئيس مجلس إدارة “كريستل”، معالي أيمن المجالي، على أهمية عملية إعادة إطلاق العلامة التجارية، قائلاً: “إن إعادة إطلاق العلامة التجارية إلى كريستل أكثر من مجرد تغيير لاسم الشركة؛ إذ أنه يعبر عن التغيير الكامل للهوية المؤسسية للشركة. لقد شهدت الشركة نمواً لا يصدق منذ تأسيسها في عام 2007 حتى بلغ حداً أبرز ضرورة تجسيد التحولات التي شهدتها خلال مسيرتها وتعبر عن مكانتها الحالية. في هذه المرحلة، فإننا نتطلع للمضي قدماً، وسط توقعات كثيرة إيجابية نحو مستقبلعلامتنا التجارية الجديدة “كريستل”، ونحو لمزيد من النجاح وفرص العمل الواعدة التي سنكون قادرين على خلقها إلى جانب مواصلة تكريس التزامنا نحو تحقيق طموحاتنا الرامية لأن نصبح مركز الاتصال الرائدومزود في مجال خدمات التعاقد الخارجي في جميع أنحاء العالم.”
ويشار إلى أن مركز “كريستل” الذي تأسس في العام 2007، هو مركز اتصال متعدد اللغات ومزود خدمات التعاقد الخارجي. ويقدم المركز خدمات متخصصة من أهمها دعم العملاء، والمبيعات والتسويق، وخدمات وأنظمة ذكاء الأعمال، وإدارة البيانات والأبحاث، والعمليات المساندة، وخدمات التدريب لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج أعمال إيجابية ملموسة وتعزيز قيمة علاماتهم التجارية. وهدفتشركة “كريستل”، من خلال حرصها على التميز، لإدخال تحسينات ملموسة على الخدمات المقدمة ضمن قطاع الإسناد ومن خلال حلول الإسناد لجهات خارجية مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى