أخبار الشركات

سامسونج تقيم حملة خاصة لأجهزة التلفاز الكبيرة

شارك هذا الموضوع:

#عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن حملة “شوف الصورة بحجم كبير”، وهي حملة مخصصة للتعريف بتلفزيونات سامسونج الكترونيكس كبيرة الحجم.
وسوف تستمر الحملة لمدة شهر بدءً من 28 تشرين الثاني وذلك على أجهزة التلفاز ذات الحجم الكبير وهي : تلفزيون H4200 حجم 40 انش، تلفزيون H5500حجم 48 انش، و تلفزيون H6203 حجم 55 انش ، لتتيح لعملاء سامسونج الحصول على أحدث تلفزيوناتها ذات الأحجام الكبيرة بأسعار منافسة.
وعبر السيد أحمد الرمحي، رئيس وحدة المرئي والمسموع في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن الحملة قائلاً: “نتوجه اليوم من خلال حملتنا للمستهلك الأردني لنوفر له أفضل تجربة ترفيهية منزلية من خلال تلفزيونات سامسونج كبيرة الحجم ليتمتعوا مع العائلة بالتقنيات الترفيهة الفريدة التي توفرها سامسونج” .
هذا وتعد سامسونج الكترونيكس المشرق العربي السبًاقة في طرح أحدث الأجهزة والتقنيات التي تتعلق بأجهزة المرئي والمسموع، فقد كانت الأولى بطرح التلفزيونات الذكية وقد طرحت خلال هذا العام مجموعة تلفزيوناتها المقوسة بتقنية ال UHD. والتي تدمج تصميم التلفزيونات المقوسة مع تكنولوجيا الوضوح الفائق (UHD) الخاصة بها لتقدم للمستهلك تجربة المشاهدة الواقعية وتفاعلية مذهلة تغمر المشاهد. فيما تقدّم هذه الأجهزة تجربةً مسرحية من شأنها تغييّر طريقة مشاهدة التلفزيون حول العالم بشكل جذري، ما يرسّخ من مكانة سامسونج الريادية على صعيد الابتكار والتصميم والمحتوى في مجال صناعة الإلكترونيات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى