مسؤولية اجتماعية

أبوغزاله ومبادرة التعليم الأردنية تجددان اتفاقية تدريب الخريجين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جددت مجموعة طلال أبوغزاله ومبادرة التعليم الأردنية (احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة) اتفاقية التعاون الخاصة بتدريب الخريجين الجدد في برنامج فرصتي للتميز، للعام الثالث على التوالي.

وجاءت الاتفاقية بهدف التعاون في مجال تدريب عدد من منتسبي برنامج فرصتي للتميز الذي تنفذه مبادرة التعليم الاردنية في معرض تطبيق نموذج المبادرة التعليمى في دوائر تقنية المعلومات في مجموعة طلال أبوغزاله بهدف تأهيلهم لسوق العمل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من خلال تزويدهم بالخبرات العملية والنظرية المطلوبة، وتعيين عدد منهم لدى شركات المجموعة المتعددة.

ووقع الاتفاقية نرمين النابلسي، الرئيس التنفيذي لمبادرة التعليم الاردنية، والأستاذ علاء ياسين المدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة طلال أبوغزاله.

وقالت نرمين النابلسي بأن رسالة مجموعة طلال أبوغزاله تلتقي مع رسالة مبادرة التعليم الأردنية في استهدافها للموارد البشرية وتركيزها على أهمية الجودة في إعدادها وتأهيلها لمجتمع الاقتصاد المعرفي وما يصاحبه من تطور تكنولوجي ومعرفي.

وأعربت النابلسي باسم مبادرة التعليم الأردنية عن سعادتها بهذا التعاون المستمر وقدمت الشكر الخاص لسعادة د. طلال أبوغزاله وللعاملين في شركات المجموعة.

من جانبه أكد علاء ياسين على أهمية التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص والمبادرات الأردنية التي تسعى لتأهيل وتمكين الشباب الأردني، مشيرا إلى أن المجموعة ومن خلال هذا التعاون تهدف لخدمة المجتمع الأردني تطبيقا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأَضاف “إننا في مجموعة طلال أبوغزاله نفخر باستقبال متدربي مبادرة الأردنية للتعليم وسنعمل على تأهيلهم وتدريبهم وتقديم كافة الوسائل التي تساعدهم لإيجاد وظيفة المستقبل“.

وبين أن هذه الاتفاقية جزءا من المسؤولية الاجتماعية التي تتولاها المجموعة بسعيها الدائم لتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها مختلف المؤسسات الوطنية، ورفد قطاعات التعليم والتدريب وتكنولوجيا المعلومات واقتصاد المعرفة باحتياجاتها وذلك على مستوى الأردن والمنطقة وعلى كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى