أخبار الشركات

جلوبيتل تطلق نسخة جديدة من نظام ادارة القوى العاملة

شارك هذا الموضوع:

عمان

اطلقت شركة جلوبيتل،الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وخدمة العملاء، الاصدار الجديد 2.4.1  من نظام ادارة القوى العاملة WFM، الذي يعمل على تحسين اداء مراكز خدمة العملاء عن طريق جدولة الانشطة ورصدها.

ويعد نظام ادارة القوى العاملة من جلوبيتل احد الحلول الرئيسية التي توفرها الشركة لمراكز الاتصال، حيث يتيح الاصدار الجديد من نظام ادارة القوى العاملة المرونة والقدرة لاعتماده فى مختلف بيئات مراكز الاتصال. و يعتبر نظام ادارة القوة العاملة جزءا من مجموعة حلول تحسين القوى العاملة Workforce Optimization التابعة لشركة جلوبيتل والتى أُدخلت في تقرير Gartner Magic Quadrant for Customer Engagement Workforce Optimization 2015.

 وتلتزم جلوبيتل بتقديم التحديثات والتحسينات المستمرة لانظمتها، حيث يتضمن الاصدار الجديد من نظام ادارة القوى العاملة 2.4.1 تحديثات على عدة مكونات بما فى ذلك واجهة الويب و محرك التقارير الديناميكى، بالإضافة الى تحديثات على التطبيق المكتبي وجدولة المهام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل سامر حلاوة: “ان نظام ادارة القوى العاملة لا يعزز فعالية سير العمل فى مركز خدمة العملاء فحسب، بل يعمل ايضا بمثابة نظام أساسي لتقديم برنامج زمني لإدارة العملاء”. وأضاف: “باعتباره جزء مهم في البنى التحتية لمراكز خدمة العملاء، نسعى دائما لتوفير نظام ادارة القوى العاملة بما استجد من التحديثات و التكنولوجيا لنساعد عملاءنا في تحقيق اهدافهم.”

من الجدير بالذكر ان نظام ادارة القوى العاملة WFM مستخدم من قبل بعض أكبر مراكز خدمة العملاء في الشرق الأوسط. و بالاضافة اليه، تتضمن مجموعة حلول تحسين القوى العاملة WFO نظام SpeechLog لإدارة الجودة، و منصة ادارة الأداء Performance Management Platform، و نظام ادارة جودة الخدمة في مراكز التجزئة Retail Quality Management، و لوحة العدّادات Globitel Dashboard..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى