أخبار الشركات

  23 فائزا بجوائز هواوي في مسابقات ستي مول

شارك هذا الموضوع:

 

هاشتاق عربي

فاز ٢٣ شخصا بجوائز هواوي، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، ضمن المسابقات التي نظمتها الشركة على مدى ثلاثة أيام في ستي مول.

وتم توزيع الجوائز بناءً على مسابقتين: الاولى عبر دخول المشترين  لجهاز من فئة P9  السحب لربح ساعة هواوي الجديدة ، حيث فاز 12 شخصا بساعات جديدة من هواوي، وفاز 3 آخرون بجهاز P9 خلال مشاركتهم مسابقة هواوي للتواصل الاجتماعي.

و نظرا للإقبال الكبير من الجمهور الاردني للمشاركة في مسابقات هواوي، قامت الشركة بتربيح 8 ساعات اضافيه عبر السحب من خلال منصة الشركة على الفيسبوك.

وشارك عدد واسع من الجمهور في مسابقات هواوي للدخول على السحب لربح أجهزه متميزة من فئة P9 وساعة هواوي الجديدة.

وطرحت شركة هواوي جهازها الجديد P9 ضمن أجواء جماهيرية حماسية شهدها ستي مول.

وحضر تسليم الجوائز مندوب مديرية مراقبة الاسواق والتموين/ قسم الترويج وتقديم الجوائز في وزارة الصناعة والتجارة، وبمشاركة مندوب شركة هواوي في عمّان.

واشاد نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي المشرق العربي معتصم شحاده، بحجم الولاء الكبير الذي لمسه من الجمهور الاردني لعلامة هواوي التجارية

وقال: ” لقد كشفت المسابقات من خلال حجم المتسابقين الكبير، الاهمية العالية من قبل الجمهور الاردني لاقتناء منتج من منتجات هواوي“.

ويعد هواوي P9 أول هاتف ذكي زود بالكاميرا الأكثر شهرة بالعالم التي طُورت بالتعاون مع شركة البصريات والكاميرات الألمانية الشهيرة “لايكا Leica، إذ يقدم كاميرتين خلفيتين دقة كل منهما 12 ميجابكسلًا، تختص الأولى بالتقاط الألوان، في حين لا ترى الأخرى سوى اللونين الأبيض والأسود.

ويحظى جهاز هواوي  P9  بتصميم أنيق ودقة بالتفاصيل مدعوما بتكنولوجيا فن تغيير الطريقة التي نرى بها العالم، اذ أن هواوي لازالت الشركة الوحيدة في العالم التي تحافظ على ارثها بتقديم أجهزة نقالة ضمن معيار صناعة الأناقة.

ويضم الجهاز المعالج ثماني النوى “كيرين 955” Kirin 955 الذي تنتجه هواوي بنفسها، وهو نسخة معدلة من المعالج Kirin 950 الذي يعمل به الهاتف “” Huawei Mate 8، ويضم معالج الجهاز 4 رقائق من نوع “كورتكس-أي72” Corte-A73 بسرعة 2.5 جيجاهرتز، و 4 رقائق من نوع “كورتكس-أي53” Cortex-A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى