أجهزة ذكيةخاص

شحادة: 20 % حصة هواوي في السوق الاردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي  – احمد النعيمات

قال نائب المدير التنفيذي للشركة هواوي معتصم شحادة، ان الشركة استحوذت على حصه سوقيه في الاردن وصلت الى 20 % بالسوق الأردني،  مشيرا الى ان بانها كانت تستحوذ على 15 % منها شباط الماضي حيث ارتفعت بنسبة 5% بوقت قياسي.

واكد شحادة حلال اجتماع عقدته هواوي الأردن للاعلان عن وصول الجهاز الجديد  Huawei P9 بحضور ممثلي وسائل الصحافة والاعلام ظهر الاربعاء ان الارتفاع في حصة الشركة في السوق المحلي جاء ضمن الخطط والاستراتيجيات التي يطمح لتنفيذها شحاده في العام 2016، والاستراتيجيات التي يطمح لتنفيذها شحاده في العام 2016، حيث تطمح هواوي لرفعها لنسبة 25% ضمن الأشهر المقبلة.

واشار الى ان المستهلك الاردني اصبح اكثر وعيا في استخدامه للهواتف الذكية، ولذلك استدعت الحاجة الى طرح الهواتف الذكية ذات الميزات التكنولوجية والمتطورة لتتناسب مع متطلبات السوق المحلي وباسعار منافسة، مؤكدا ان السوق المحلي، يعتبر من اهم اسواق المنطقة.

وفيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، قال شحادة ان الشركة تبحث سبل تطوير مراكز الصيانة في الاردن والتي وصل عددها الى 7 مراكز، مؤكدا ان التحسينات سيلتمسها المستهلك خلال الفترة المقبلة.

واضاف شحادة، ان الشركة فرضت اجراءات جزائية على الموزعين  والتجار فيما يتعلق بالتلاعب باسعار منتجات هواوي – حرق اسعار- ، لتحفاظ على معدلها السعري في الاسواق، لمدة 3 اشهر على الاقل، وبذلك يستطيع المستهلك استبدال او بيع جهازة بنفس سعر الشراء تقريبا.

وتحدث شحاده عن أهم خصائص و مميزات هذا الهاتف الذكي مصرحا، “ان شركة هواوي تحرص دايما على رفد السوق الاردني باحدث الاجهزه الذكية و المتميزة عالميا حيث أنها تحتل المركز الثالث عالميا في صناعة الأجهزه الذكية.

كما أكد شحاده على أن الهاتف الجديد يعد الاكثر تميزا بين كافة الاجهزة الذكية المطروحة حاليا في الاسواق سواءا المحلية أو على مستوى العالم، ذلك أنه راعى أدق التفاصيل واحتياجات المستهلكين خاصة محترفي التصوير لافتا الى أن شركة هواوي في الأصل شركة اتصالات ومزود للشبكات، و تحتل المركز الاول عالميا في ذلك.”

وأشار شحاده، الى المزايا التي يتمتع بها الجهاز الجديد، حيث يعد جهاز   Huawei P9 أول هاتف ذكي مزود بالكاميرا الأكثر شهرة بالعالم التي طُورت بالتعاون مع شركة البصريات والكاميرات الألمانية الشهيرة “”Leica، حيث يقدم كاميرتين خلفيتين، دقة كل منهما 12 ميجابكسل، تختص الأولى بالتقاط الألوان، في حين لا ترى الأخرى سوى اللونين الأبيض والأسود، كما  يحظى  الجهاز بتصميم أنيق ودقة بالتفاصيل، مدعوما بتكنولوجيات متطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى