مسؤولية اجتماعية

ستاندرد تشارترد و انجاز يطلقان حملة البنك التطوعية السنوية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع المدير الاقليمي لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط أحمد أبو عيدة والرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز ديمة بيبي اتفاقية تعاون يقوم البنك بموجبها بتزويد مؤسسة إنجاز بمجموعة من المتطوعين المؤهلين والمدربين لتدريب الطلبة في الجامعات ومراكز التدريب المهني في مجال الادارة المالية.

وقال البنك في بيان أصدره ، إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة البنك السنوية لتشجيع ثقافة التطوع المبني على الخبرات التي يتمتع بها موظفو بنك ستاندرد تشارترد الأردن.

وأكد ان إنجاز ستقوم بتنظيم برامج متخصصة حيث سيتم تطبيق خطة التطوع المبني على الخبرات المالية ابتداء من شهر أيار الحالي.

وبحسب البنك، فإن مشاركات المتطوعين تهدف إلى تعزيز القدرات المالية لدى الشباب الأردني لتمكينهم من الاعتماد على انفسهم في مجال تنظيم أمورهم المالية، وتشجيعهم على الادخار والإلمام بكيفية ترتيب الأولويات حسب الدخل المتاح، مع اعطائهم فكرة عن كيفية إدارة الأموال في المشروعات، وبالتالي تمكينهم من تنظيم الأمور المالية في مشروعاتهم المستقبلية وتطويرها.

وقال المدير الاقليمي لبنك ستاندرد تشارترد احمد ابو عيدة “اننا ملتزمون بتقديم الدعم للمجتمعات التي نتواجد فيها بعدة وسائل ومن أهمها التطوع”، مضيفا أنه من خلال الاتفاقية، سيتمكن موظفو البنك من تقديم خبرتهم المصرفية لفئة الشباب، ايمانا من البنك بضرورة البدء في توسعة مدارك وتهيئة الجيل القادم في سن مبكرة من خلال توفير المعلومة الدقيقة والتدريب قبل انخراط هذه الفئة في سوق العمل.

وأكد أن الهدف هو المساهمة في رفع كفاءة شبابنا الأردني وتأهليهم ليتمكنوا من المشاركة بفاعلية في دفع عجلة الاقتصاد. بدورها، قالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز إن الشراكة بين إنجاز وبنك ستاندرد تشارترد تستند إلى سنوات من التعاون الفعال والشراكة الحقيقية بين قطاع المؤسسات غير الربحية والقطاع الخاص المسؤول، حيث تحوي هذه الشراكة سنوات من دعم البنك لبرامج المؤسسة والشباب المستفيدين من تلك البرامج ورفد شبكة متطوعي إنجاز بالمتطوعين المؤهلين من موظفي البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى