أخبار الشركاتاتصالات

موبينيل تختار حلول إريكسون لتعزيز أداء شبكتها وضمان تجربة مطورة للعملاء

شارك هذا الموضوع:

أعلنت إريكسون عن توقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع شركة موبينيل ، ستوفر بموجبها إريكسون حلول لتعزيز أداء شبكة موبينيل وتوفير خدمات بيانات أفضل لعملائها. وسيقدم موظفو إريكسون في مصر ومنطقة الشرق الأوسط خدمات متخصصة تشمل عمليات تصميم ودمج مختلف عقد الحزم الأساسية إلى جانب خدمات نقل البيانات.

وتبلغ مدة الاتفاقية الجديدة 5 سنوات، وهي تعد تمديداً لاتفاقية شراكة سابقة بين الشركتين، حيث ستساهم في تعزيز مستوى جودة خدمات البيانات التي يستفيد منها عملاء الشركة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية بفضل اعتماد حزم إريكسون الأساسية (Ericsson’s Packet Core Solution)، والتي تعد حلول متطورة تضمن خدمات بيانات متنقلة عالية الجودة.

وستضمن اتفاقية الشراكة مع إريكسون لشركة موبينيل القدرة على توفير أفضل الحلول على مستوى القطاع لعملائها والتي من شأنها أن تساهم في تحسين مستويات سرعة وجودة خدمات الإنترنت فائق السرعة في مختلف أنحاء شبكتها بالجمهورية.

وبهذه المناسبة قال السيد ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل: “نلتزم بتوفير الحلول والخدمات التي تضمن تجربة تتسم بأعلى مستويات الجودة لعملائنا. ويسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع إريكسون، حيث أنها ستساعدنا على ضمان تقديم خدمات تتمتع بأرقى معايير الجودة في جميع أنحاء مصر التي تعد دليلاً علي استمرارية استثماراتنا طويلة المدى في شبكة موبينيل والبنية التكنولوجية لنكون علي مستوي ثقة عملائنا التي نعتز بها”.

وصرح المهندس / ياسر شاكر نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التكنولوجي قائلاَ “ان الانترنت فائق السرعة هو المستقبل وهنا يكمن أهمية هذا المشروع الذي سيتيح لنا من خلال شراكتنا مع اريكسون تقديم خدمات تتمتع بأرقي معايير الجودة “.

من جانبها، قالت رافيا إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في الشرق الأوسط: “نحرص على دعم تحول مصر وشعبها نحو المجتمع الشبكي من خلال دعم شبكة موبينيل بأحدث حلول حزم البيانات الأساسية. من جهة أخرى، فنحن ندرك أن الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تبني أحدث ما توصل إليه العمل يمثل أحد أهم مقومات تمايز شركات الاتصال ويضمن لها تحقيق النجاح في الأسواق ذات التنافسية العالية، مثل مصر، ونتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا مع موبينيل مستقبلاً”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى