أخبار الشركات

اورانج الأردن تطلق مسابقة “الأردن بعيونا” للتصوير الفوتوغرافي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت اورانج  الأردن مؤخراً عن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي، “الأردن بعيوننا”، وذلك بالتعاون مع شركة سامسونج، وزهراب ماركريان للتصوير، وهيئة تنشيط السياحة الأردنية. وتقوم المسابقة التي تستهدف المصورين المحترفين والهواة على فكرة التقاط صور تجسد آراء المصورين في الأردن، حاملة شعار “كيف ترى الأردن بعيونك؟“.

وستسلط المسابقة التي تتواصل فعالياتها على مدى 25 يوماً، الضوء على جمال الطبيعة في الأردن، كما ستسهم في الحفاظ على الثقافة والتراث، بالإضافة لما تسهم به من تحفيز السياحة في المملكة. وحسب مبدأ المسابقة، يقوم كل من المتسابقين بالتقاط ثلاث صور تمثل بالنسبة إليهم جوهر الأردن في أماكن داخلية وخارجية،  ومن ثم مشاركتها عبر حسابات اورانج  الأردن على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم اختيار الصور الفائزة اعتماداً على عدة معايير وهي: الجمال، والإبداع، والصور التي تحصد أكبر عدد من الإعجابات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قرار لجنة التحكيم التي تتكون من المصور المبدع زهراب ماركريان، والفنان التشكيلي حسين الدعسة، وتهامه النابلسي من هيئة تنشيط السياحة، و مديرة مواقع التواصل الاجتماعية في اورانج الاردن. رابعة العطيات.

 وستمنح الجوائز لستة فائزين، ثلاثة عن فئة المصورين المحترفين، وثلاثة عن فئة المصورين الهواة، وذلك إثر إعلان النتائج إلكترونياً في منتصف شهر أيار، فيما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين ضمن حفل خاص سيقام بمناسبة عيد الاستقلال

وسيفوز صاحب المركز الأول من المصورين المحترفين بجائزة مقدمة من هيئة تنشيط السياحة الأردنية، تقديراً لمساهمته في الارتقاء بصورة الأردن في عيون سياح وزوار وقاطني المملكة, كما سيفوز الخمس الاخرين بأجهزة سامسونج S7 والعديد من الجوائز الأخرى المقدمة من سامسونج واورانج  الأردن  .

واحتفالا بمئوية الثوره العربيه الكبرى، سوف يتم طباعه أجمل 100 صورة في كتاب ” الاردن بعيونا ” والذي سيتم إهداءه لعدد من الشخصيات الإعلامية والناشطين الإعلاميين بمناسبة العيد المؤوي للثورة العربيه الكبرى .

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج  الأردن، جيروم هاينك: “نحن فخورون بإطلاق هذه المسابقة، حيث تمنحنا فرصة جديدة للتواصل مع المجتمع ونحن ممتنون كثيراً لذلك. وقد جاءت هذه الخطوة انطلاقاً من التزامنا في دعم مواهب أبناء المجتمع الأردني وخصوصاً الشباب منهم. و نأمل أن تسهم هذه المسابقة التي تعد بمثابة منافسة ودية، لترويج الاردن سياحيا .”

ومن جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبد الرزاق عربيات: “نعمل حاليا على ترسيخ مكانة الأردن كوجهة سياحية مفضلة في الشرق الأوسط للسياح العرب والأجانب. وإن هذه المسابقة المنظمة من اورانج  الأردن، وبرعاية سامسونج وبالتعاون مع لجنة التحكيم برئاسة زهراب ماركريان للتصوير، من شأنها تعزيز صورة الأردن في الخارج، زيادة المعرفة والوعي بالمناطق السياحة محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى زيادة محتوى الصور الخاصة بالأردن على شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى