مسؤولية اجتماعية

كوزمو يطلق مبادرة تنظيف بمناسبة يوم الأرض

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بمناسبة يوم الأرض وانطلاقاً من مسؤوليته تجاه المحافظة على البيئة والثروات الطبيعية، فقد قدم كوزمو مؤخراً دعمه لحملة تنظيف غابة وصفي التل التي أطلقتها مبادرة “من أجل أردن أنظف”، وذلك بمشاركة واسعة من موظفيه.

وقد جاءت هذه الرعاية تجسيداً لتوجهات كوزمو فيما يتعلق بالبيئة التي يدمج اعتباراتها في صميم عمله وخططه ونشاطاته المسؤولة مجتمعياً، كما أنها جاءت لتكون بمثابة الانطلاقة لسلسلة من الحملات البيئية التي يعتزم تنفيذها، وفي إذكاء روح العمل التطوعي لدى المواطنين ليكونوا شركاء فاعلين في تنمية مجتمعاتهم المحلية، وتعزيز الوعي السلوكي البيئي الإيجابي والسليم، هذا فضلاً عن كونها جاءت من إيمان كوزمو بأهمية يوم الأرض؛ حيث أنه برمزيته لا يقتصر على بلد معين أو شعب من الشعوب، ويطلق الدعوة للجميع من أجل حماية البيئة بمبادرات ونشاطات تهدف لإيقاف التلوث والإضرار بالبيئة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لـ THE Group، المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل من Cozmo وReaders وBHS وHamleys، عماد البخاري، بقوله: “إننا في كوزمو ندرك أن الاحتفال بيوم الأرض مهم لنشر الوعي بأهمية المحافظة على البيئة، ولكننا نؤمن كذلك بضرورة العمل بشكل مستدام، وأخذ زمام المبادرة بالتعاون والشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني المعنية لإطلاق وتنفيذ برامج فاعلة من شأنها حماية البيئة بمختلف مكوناتها على طريق المشاركة في تحقيق الاستدامة البيئية التي تعد من أهم محاور التنمية الشاملة، وعلى طريق تأمين مستقبل مستدام مشرق للأجيال القادمة”.

ويذكر بأن سوبرماركت كوزمو، يسعى إلى توفير تجربة تسوق استثنائية وممتعة لزبائنه. ويتفرد كوزمو بتقديمه مجموعة كبيرة من أفضل المنتجات المحلية والعالمية، ويحرص على الاحتفاء بالتنوع الثقافي في رحابه من خلال استضافة فعاليات وعروض متنوعة. هذا ويعتبر كوزمو رائداً في تبنيه للممارسات المهنية الصديقة للبيئة وتشجيعها في مختلف أفرعه، إلى جانب تبنيه للممارسات الحديثة في مجال المسؤولية المؤسسية المجتمعية؛ إذ يلتزم تجاه مجتمعه وأبنائه، كما يلتزم تجاه بيئته التي يعمل ضمنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى