أخبار الشركاتتكنولوجيا

تعرف على منتجات سامسونج التي فازت بجوائز الابتكار

شارك هذا الموضوع:

* سامسونج تستحوذ على 36 جائزة ابتكار من معرض CES

* جائزتين لأفضل ابتكار و4 جوائز للأجهزة الصديقة للبيئة حيث تعكس الجوائز انجازات سامسونج بتحسين تجربة المستخدم من خلال الابتكار

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصولها على 36 جائزة من جوائز معرض الكترونيات المستهلك CES الابتكارية 2015. ويعد معرض CES أكبر معرض تجاري للأجهزة الاستهلاكية في العالم التي تنظمها جمعية مستهلكي الأجهزة الالكترونية في كل عام، حيث كُرمت شركة سامسونج هذا العام ب 12 جائزة أكثر مقارنة بالعام الماضي.

من بين جوائزCES  الستة والثلاثين لعام 2015، تم تكريم سامسونج بجائزتين لأفضل جوائز الابتكار وأربعة جوائز للتصميم الصديق للبيئة. ويتم الحكم على المنتجات التي تم إدراجها في برنامج CES الابتكاري من قبل لجنة بارزة من المصممين الصناعيين المستقلين، المهندسين والإعلاميين لتكريم التصميم المتميز والهندسة لأحدث المنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية عبر 29 فئة.

وقال غريغوري لي، المدير والرئيس التنفيذي لشركة سامسونج الكترونيكس في أمريكا الشمالية “تواصل سامسونج بتقديم تجارب فريدة من نوعها لعملائنا في جميع أنحاء العالم عبر العديد من فئات المنتجات”، وأضاف “يشرفنا أن جمعية مستهلكي الأجهزة الالكترونية والقطاع يعترفان بالتزامنا المستمر اتجاه الابتكار والتميز فيما يتعلق بتجربة المستهلك، ونحن نتطلع إلى إظهار أحدث إنجازاتنا بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015”.

وحصلت أجهزة سامسونج الكترونيكس على الجوائز في عشر فئات والتي تضم: التلفزيون، الشاشات، الهواتف الخلوية، الأجهزة اللوحية، التصوير الرقمي، الطابعات، الأجهزة المنزلية وحلول الذاكرة. وستعرض العديد من منتجات سامسونج الحائزة على الجوائز خلال فعاليات معرض CES الدولي 2015.

فيما يلي تفاصيل بعض أجهزة سامسونج الحاصلة على الجوائز:

  • مجموعة شيف سامسونج Slide-In Induction Range بتكنولوجيا اللهب الافتراضي – وكخطوة جديدة في التطور في مجال الطبخ، فإن مجموعة سامسونج تحتوي على أضواء LED كجزءا لا يتجزأ من تحت الموقد الزجاجي الذي يزود بتوهج مماثل للهب تحت القدور والأواني ليكون بمثابة منبه بصرية واضح. وبمساحة 5.8 قدم مكعب تقدم المجموعة أكبر سعة في هذا المجال وتوفر التحكم في درجة الحرارة بشكل دقيق لطهي أمثل. وتتميز المجموعة بتكنولوجياFlex Duo™ من سامسونج الحائزة على الجوائز، وهي عبارة عن فرن واحد يمكن أن ينقسم إلى قسمين (2.6 قدم مكعب و 3.1 قدم مكعب) عن طريق مُقسم ذكي.
  • Samsung 850 PRO- وهو أول قرص (SSD) للمستهلك في العالم مدعوم بتقنية ذاكرة فلاش NAND العمودية ثلاثية الأبعاد، فهذا القرص يقدم أداء غير مسبوق بسرعة عالية. وذلك يزيد من تجربة الحوسبة اليومية من خلال توفير تجربة خالية من القلق وعالية الموثوقية، وضمان لمدة 10 سنوات ويعد من بين الأقراص ذات الاستهلاك المتدني للطاقة في السوق.
  • كاميرا NX1 – وهي كاميرا نظام المدمجة السريعة والدقيقة بشكل ملحوظ من ضمن مجموعة NX الحائزة على الجوائز، وقد تم تجهيز NX1 المجهزة بمستشعر 28MP APS-C BSI CMOS المصمم حديثا والذي يدعم التصوير السينمائي بجودة UHD / 4K. فالهيكل الخارجي مقاوم للغبار والماء تم صنعه من المغنيسيوم، ليوفر أفضل تركيز تلقائي في فئته، بالإضافة إلى السرعة وسهولة الاستخدام وأفضل خصائص اتصال واي فاي.
  • GALAXY Note Edge- مع GALAXY Note Edge قامت سامسونج باعادة اختراع تجربة الهاتف الذكي بشاشة كبيرة ووضع معايير للابتكار في الأجهزة النقالة اليوم. حاز GALAXY Note Edge على جائزة CES لأفضل ابتكار، حيث يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات التي يريدون بأكثر الطرق بديهية على الإطلاق على جهاز الخلوي. فحافة الشاشة ليست مجرد إنجاز في الهيكل الخارجي؛ وإنما إضافة لوظائف جديدة مبتكرة للجهاز في سوق يشهد التنافس بشكل متزايد.
  • GALAXY Note 4 – قامت سامسونج بتوسيع فئة الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة منذ أول هاتف GALAXY Note تم إطلاقه في عام 2011، فهاتف GALAXY Note 4 يقدم الهاتف الذكي ذو الشاشة الكبيرة الأكثر تقدما حتى الان. فهاتف GALAXY Note 4 يحافظ على تراث سامسونج في تقديم تجارب لا مثيل لها للهواتف الذكية بما في ذلك تجربة العرض الرائعة، التكنولوجيا المتقدمة للصور بالكاميرا الأمامية والخلفية وتحسين أداء البطارية وتعزيز قدرات قلم S Pen.
  • GALAXY S5- تم تصميم GALAXY S5 مع أخذ المستهلك بعين الاعتبار، لتقديم الخبرات التي من شأنها تحسين الحياة اليومية. ليوفر GALAXY S5 تجربة لا تضاهى على شاشة رائعة بحجم 5.1 انش، مدعومأ بالتكنولوجيا التي توفر تجارب جديدة ومذهلة للكاميرا، تبادل البيانات بشكل سريع، ومزايا تطبيقات الصحة.
  • جهاز GALAXY Tab S بحجمي 10.5 انش و8.4 انش: يجمع GALAXY Tab S بين أفضل شاشة رائدة وهي بتقنية Super AMOLED، مجموعة كاملة من عروض المحتوى المميز وتجربة ترفيهية لا تضاهى مع ميزات الإنتاجية المعززة لتعدد مهام سهل، كل ذلك بأنحف وأخف تصميم لأجهزة سامسونج اللوحية بشكل أنيق.
  • Gear S- تعيد Gear S من سامسونج تعريف فكرة الأجهزة الذكية التي يمكن ارتداؤها مع إضافة عامل الاتصال والتصميم الأنيق. فالشاشة بقياس 2 انش بتقنية Super AMOLED المنحنية التي تظهر واجهة Gear S سهلة الاستخدام، في حين توفر قدرات متابعة النشاط الرياضي للمستخدمين من خلال منصة تطبيق S Health الأكثر تقدما حتى الآن.
  • Gear VR – توفر سامسونج Gear VR وسيلة جديدة تماما لتجربة واستخدام المحتوى الخلوي مع أول جهاز للواقع الافتراضي متاح على نطاق واسع خصيصاً لهاتف سامسونج GALAXY Note 4.
  • Level Over – تتميز Level Over بقدرتها على إلغاء الضوضاء لتقديم صوت واضح للغاية، لصوت غني ديناميكي كامل لأي مستوى. مع الاتصال بتقنية ال Bluetooth وشاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام توفر Level Over تجربة مريحة وممتعة للاستماع.
  • ذاكرة سامسونج LPDDR4 Mobile DRAM سعة 4GB (المبنية على 20nm-class 8Gb LPDDR4) وهي أول ذاكرة20-nanometer-class 4GB LPDDR4 للهواتف الذكية الراقية، الأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة المتميزة، وتتميز بنطاق يصل إلى 25.6GB في الثانية – وهي ضعف ال DRAM السابقة في الخلوي، فضلا عن أكثر من 40 % كفاءة في استهلاك الطاقة. توفير الكثافة المثلى لنظام شريحة ال 64 بت للخلوي، ويمكن لل4GB LPDDR4 تلبية احتياجات شاشات العرض فائقة الوضوح وتعدد مهام بالوقت الحقيقي لتطبيقات الوسائط المتعددة.
  • شاشة YOUM المنحنية: أول شاشة في العالم على حافة جهاز وتجمع بين أفضل شاشة بوضوح WQHD مع تقنية AMOLED المرنة. فإنحناء حافة الشاشة المنحنية الفريدة من نوعها يوفر الوصول السريع “بلمسة الإبهام” للتطبيقات المستخدمة بشكل مكرر، تنبيهات وظائف الجهاز حتى عند إغلاق الغطاء. يمكن للمستخدمين الحصول على الإشعارات مباشرة على حافة الشاشة حتى عند مشاهدة مقاطع الفيديو من دون إزعاج.

وكجزء من مبادرة سامسونج ™PlanetFirst، وهو التزام الشركة لتصبح واحدة من الشركات الصديقة أكثر للبيئة في العالم، فسامسونج لديها هدف لتطوير منتجات صديقة للبيئة وبناء مواقع المصانع الخضراء. حيث تلقت سامسونج في أحدث جهودها لدعم هذا الالتزام أربع جوائز للتصميم الصديق للبيئة. أدناه مزيد من التفاصيل عن بعض الجوائز.

  • ذاكرة سامسونج 64GB 3D TSV DDR4 RDIMM –انتجت أول وحدة DDR4 بتقنية سليكون ثلاثية الأبعاد لزيادة أداء وكفاءة الطاقة والكثافة العالية، وهي عوامل تلعب دورا رئيسيا في تسريع انتشار خوادم الشركات، التطبيقات السحابية ومراكز البيانات. أداء الوحدة الجديدة يعد أسرع بنسبة 100% من وحدة 64GB DDR3 LRDIMM التي تستخدم تقنية wire bonding packaging والتي تستهلك ما يقرب من نصف الطاقة.
  • طابعة Xpress M2070FW: طابعة سامسونج متعددة الوظائف Xpress M2070FW والتي توفر طباعة سهلة وسريعة مع صيانة أقل وأقل هدر للموارد بالإضافة إلى 4 وظائف متعددة لاستعمالات الطباعة، النسخ، المسح الضوئي للوثائق وارسالها بالفاكس. ومع تقنية Easy Eco Drive، فإن M2070FW تساعد المستخدمين على تقليل استهلاك حبر الطابعة بنسبة تصل إلى 20%. فالبرنامج مفيد أيضا بتقليل استهلاك الورق والطاقة من خلال منح المستخدمين خيار لإزالة النص والصور التي لا حاجة لها، وتحويلها من الصورة النقطية إلى رسومات. لمواكبة نمط الحياة المتطورة المحمولة، يتم ربط الطابعة بسهولة مع مجموعة واسعة من الأجهزة الخلوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى