أخبار الشركاتتكنولوجيا

قادة مايكروسوفت يبحثون خطتهم السنوية في البحر الميت

شارك هذا الموضوع:

البحر الميت – #عربي

نظّمت شركة “مايكروسوفت” شمال أفريقيا وشرق المتوسط والباكستان (NEPA) فعالية استمرت على مدار 7 أيام، دعت إليها 100 موظف من أقسام المبيعات والتسويق في الشركة من جميع أنحاء المنطقة، وذلك في فندق الماريوت في البحر الميت.

حضر الفعالية ليلى سرحان، المدير العام لشركة مايكروسوفت في منطقة “NEPA”، وحسين ملحس، المدير العام لشركة “مايكروسوفت الأردن“، إلى جانب كافة المدراء العامين لشركة “مايكروسوفت” في دول منطقة “NEPA”.

وقد تمّ خلال هذه الفعالية، التي تعقد على نحو سنوي، مناقشة خطة الشركة للسنة المالية التي بدأت في تموز 2014 وتنتهي في حزيران 2015، إلى جانب تناول أحدث التقنيات التي توفرها الشركة في الأسواق وأهميتها وتأثيرها على المنطقة، بما في ذلك متجر تطبيقات هواتف ويندوز “Windows Phone Store” ونظام “Windows Azure” و”Windows 8.1″ وحلول “Office 365″، وغيرها.

وتهدف هذه الفعالية السنوية إلى توحيد الرؤى والأهداف لشركة “مايكروسوفت” في كافة دول منطقة شمال أفريقيا وشرق المتوسط والباكستان، إلى جانب تفعيل قنوات التواصل الإيجابي بين كافة الموظفين، ومشاركة قصص النجاح ليتعلم منها الموظفون في المراحل القادمة، حيث تضمنت العديد من الدورات التدريبية والجلسات النقاشية حول التطور المهني وكيفية الموازنة ما بين العمل والحياة الشخصية، وغيرها من المواضيع.

وفي تعليقها حول تنظيم هذه الفعالية، قالت سرحان: “تأتي هذه الفعالية في سياق التزام شركة “مايكروسوفت” تجاه موظفيها واهتمامها بدعم تطورهم على الصعيدين المهني والشخصي، كما تنعكس الفائدة التي يجنيها موظفو مايكروسوفت” في منطقة “NEPA” من هذه الفعالية كل عام في منحهم شعوراً أكبر بالانتماء للشركة، وفهماً أعمق لتوجّهاتها، الأمر الذي يساهم في تعزيز مكانة الشركة في المنطقة.”

ومن جهته، قال ملحس: “تتماشى أهداف هذه الفعالية مع استراتيجية “مايكروسوفت الأردن” الساعية لإبقاء قنوات التواصل الإيجابي والشفاف ما بين الإدارة والموظفين مفتوحة. وتعد هذه المرة الثانية التي تنعقد فيها هذه الفعالية السنوية في الأردن، وهي من أهم الفعاليات التي تبث من خلالها الشركة روح الحماس في الموظفين وتحفزهم على مواصلة العمل بجد للمساهمة في تحقيق النجاحات.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى