تكنولوجيا

أحدث مظلة ذكية Oombrella بسعر 75$

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تضم مظلة Oombrella الذكية هيكل قوي مقاوم للرياح، مع تصميم أنيق بشكل لامع، كما أن بها مكان لتثبيت الكاميرا ليتوافق مع كاميرة GoPro، إلا أن المظلات التي تحاكي مظلة Oombrella المقاومة للمطر يمكن الحصول عليها بأقل من 30دولار، لذا فإن غالبية ما يتم دفعه مقابل المظلة هو لتقنية الكبسولة المتواجدة داخل مقبض المظلة، والتي يمكنك شراؤها بشكل منفصل مقابل 29 جنيه استرليني، وهي منصة صغيرة لرصد درجة الحرارة، والضغط، والرطوبة مع أجهزة استشعار خفيفة، حيث تتصل بتطبيق بالهاتف الذكي عبر البلوتوث لأداء مجموعة من المهام.

وقد صممت الشركة المبتكرة لمظلة Oombrella الذكية منصة Wezzoo للطقس، والتي تضم إلى الآن نحو 200000 مستخدم، حيث يستخدم التطبيق تقنية تعمل على التنبيه قبل سقوط المطر بفترة 15 دقيقة، لتذكيرك باصطحاب المظلة قبل التوجه للخارج، كما تأتي المظلة بخاصية forget me not، وهي خاصية تنبهك عبر البلوتوث عند ابتعادك عن المظلة.

مظلة Oombrella تحاكي أيضا العديد من المنصات الذكية التي تطلق مؤخراً، حيث تم دعم المظلة بعدة مهام لتتبع المستخدم عن طريق اتصال المظلة بالهاتف الذكي، لتقدم للمستخدم احصائيات في تتبع الرحلات الممطرة، والأماكن التي يتوجه اليها المستخدم، هذا إلى جانب رصد لإستخدام المظلة الذكية.
مظلة Oombrella تدعم المستخدم أيضا بإضاءة تومض للتنبيه للمكالمات الواردة أو الرسائل، كما يمكن للمظلة الذكية أن تبدأ بجمع البيانات ومشاركتها لجعل بيانات الطقس التي تحملها أكثر دقة وذلك وفقا إلى Wezzo.

وقد بدأت حملة لتمويل مظلة Oombrella الذكية في Kickstarter، لتصل إلى تمويل 59000 جنيه إسترليني، حيث وصل سعر المظلة في الحملة إلى 59جنيه استرليني، لكن إلى الآن لم تحقق الحملة أكثر من 10,000 جنيه إسترليني فقط.
المصدر : التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى