أخبار الشركات

مدلاب الراعي البلاتيني للمؤتمر العلمي الأردني الرابع للعلوم المخبرية الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدمت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط الرعاية البلاتينية للمؤتمر العلمي الاردني الدولي الرابع للجمعية الاردنية للعلوم المخبرية الطبية، والأول لنقابة أصحاب المختبرات والتحاليل الطبية الذي تم خلال الفترة 7 الى 9 نيسان الجاري في فندق لاندمارك.

وشارك في المؤتمر ما يقارب الـ 400 خبير من عدد من الدول العربية والأجنبية بهدف تبادل الخبرات والمعرفة وذلك بهدف الإرتقاء بمهنة التحاليل الطبية وعلومها المخبرية.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون خلال الندوة التي أقيمت في اليوم الأول والتي ناقشت مستقبل المختبرات الطبية في الأردن، اضافة الى تقديم ورشة عمل من قبل المدير التنفيذي للجودة السيد. نائل السعودي تحدث خلالها عن برامج تقييم الجودة، الإعتمادات الدولية للمختبرات والتحديات التي تواجهها، وخلال الأيام التي تلت، قدم د. جورج صهيون رئيس قسم الوراثة والاضطرابات الأيضية محاضرتين عن فحص حديثي الولادة وفحص فيتامين د.

وعلى هامش المؤتمر، شاركت مختبرات مدلاب بالمعرض المصاحب للمؤتمر، حيث قام فريق مختبرات مدلاب بتوزيع المنشورات الصحية والتعريف بمختبرات مدلاب كذلك الإجابة على جميع الأسئلة من قبل المشاركين وطلاب الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى