أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

“تزويد للخدمات التجارية” تتبرع بـ 17.5 طن من البرغل الأبيض لتكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

إيماناً بدورها بالمسؤولية المجتمعية و التزامها بدعم الفئات الأشد حاجة قامت شركة تزويد للخدمات التجارية بالتبرع بـ17.5 طن من البرغل الأبيض لتكية أم على. و مادة البرغل هي إحدى المواد الغذائية الموجودة في الطرد الغذائي الذي يصل شهريا للأسر المعتمدة والذي يحتوي على 22 مادة غذائية. 

واشار ايهاب طنطش مدير عام شركة تزويد للحلول التجارية شكره للقائمين على العمل في تكية ام علي واضاف ان من اهداف شركة تزويد ان تساهم في خدمة المجتمع المحلي ومن هذا المنطلق ايمانا” بواجبنا بالتكاتف ومساندة الجمعيات المختلفة، فاننا نجد في اعمال تكية ام علي وادائها المتميز فرصة في المساهمة في برنامج الدعم الغذائي التى تقوم به ام علي تكية ام علي وتلزم الشركة باستمرار اعمال مد يد العون والمساهمة في خدمة المجتمع باشكال مختلفة. 

من جهته شكر سامر بلقر المدير العام لتكية أم علي شركة تزويد على مبادرتهم و إيمانهم برسالة تكية أم علي قائلاً، ” نشكر شركة تزويد للخدمات التجارية على مبادرتها بالتبرع العيني الذي بدوره يصب في دعم برنامج الدعم الغذائي المستدام الذي تصل كلفته شهرياً إلى مليون دينار أردني.” و بين موضحا أن جميع التبرعات تساهم في تعزيز دور التكية كوسيط بين المتبرع و الأسر المنتفعة لإيصال الأمانة التي تم ائتمان تكية أم علي عليها. 

وتقوم تكية أم علي حاليا بتأمين القوت اليومي لـ18300 أسرة محتاجة يومياً في مختلف محافظات المملكة عن طريق توفير طرود غذائية شهرية لهم و على مدار العام، بحيث تكفي هذه الطرود الإحتياجات التغذوية للأسرة على مدار الشهر. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى