ريادة

موقع “جوابكم” الأردني يحوز على جائزة “أفضل شركة ناشئة للعام” في الشرق الاوسط

شارك هذا الموضوع:

حاز موقع جوابكم الاردني (www.jawabkom.com )، على جائزة “أفضل شركة ناشئة للعام” في الشرق الاوسط من قبل جوائز رواد الأعمال للعام 2014 والتي نظمتها مجلة ruEntreprene الشرق الأوسط٬ إحدى فروع مجموعة BNC للنشر.

واستطاع موقع جوابكم الالكتروني (www.jawabkom.com ) أكبر منصة الكترونية تقدم إجابات متخصصة لاستفسارات المستخدمين باللغة العربية عن أسئلة قانونية وطبية وصحية، وهو واحدا من بين المواقع الالكترونية الأسرع نموا في الوطن العربي، جذب مليون مستخدم منذ تأسيسه قبل ثمانية أشهر، ليكون أول موقع عربي يحقق هذا الرقم في مثل هذا الزمن القياسي.

ووفقا للشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”جوابكم” المهندس رائد ملحس، فإن هذا الرقم من المتوقع أن يتضاعف في السوق العربية التي تتميز بكبرها وتنوعها.

وعزا ملحس، وهو أحد الريادين الأردنيين خريج جامعة بوردو ومسؤول تنفيذي سابق في مايكروسوفت، يمتلك العديد من براءات الاختراع في البرمجيات، نجاح “جوابكم” ومحور تميزه إلى قابليته للانتشار السريع واحتفاظه بمستخدميه لما يقدمه لهم من إجابات وافية بسرعة قياسية وبأسعار متاحة للجميع.

وتابع أن الموقع تمكن من اجتذاب مستثمرين خلال أسابيع فقط من انطلاقته، ويضم اليوم 12 موظفا متفرغا، مشيرا إلىأن مشهد القطاع الالكتروني في الوطن العربي ينمو بتسارع مضطرد جالبا معه فرص لا محدودة، وهو ما يمنح “جوابكم” الفرصة للحصول على حصة كبيرة من السوق، ولا سيما وأن مؤسسيه يمتلكون خبرة كبيرة في مجالي التكنولوجيا والتسويق ولديهم الارادة والرؤية بأن يجعلوا من موقعهم علامة مسجلة في الوطن العربي.

وتسلم ملحس جائزة “أفضل شركة ناشئة للعام” خلال حفل أقامته مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، في دبي في الرابع من الشهر الحالي، بدعم من غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث تأتي هذه الجائزة تكريما للنمو المتسارع الذي شهده موقع “جوابكم” والذي أسسه ملحس إلى جانب شريكه دينيز إيركان، حيث عملا لمدة ثمان سنوات سوية في مايكروسوفت قبل أن ينطلقا لمجال ريادة الأعمال سوية ويأسسا الموقع.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى