أجهزة ذكيةالرئيسية

“ريلمي” تكشف عن هاتفها الجديد “جي تي 6”

هاشتاق عربي

أعلنت شركة ريلمي عن إطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة GT، وهو Realme GT 6، الذي يأتي بمواصفات مميزة ومعالج قوي وذاكرة عشوائية كبيرة، بالإضافة إلى دعمه لتقنية الواي فاي 7 المتطورة.

يعمل هاتف Realme GT 6 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8s جين 3، ويحتوي على تقنية “Geek Power Tuning” التي تتيح للمستخدمين ضبط أداء المعالج بما يتناسب مع احتياجاتهم.

الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، ويتميز بمعدل استجابة للمس يصل إلى 2,500 هرتز، بالإضافة إلى غرفة بخار للتبريد، مما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب.

يستخدم Realme GT 6 نفس شاشة هاتف GT 6T، وهي شاشة AMOLED LTPO بحجم 6.78 بوصات ودقة تبلغ 1.2K، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ودرجة سطوع فائقة تصل إلى 6000 شمعة.

فيما يخص الكاميرات، يضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، مع ميزات برمجية متعددة لتحسين جودة الصور.

الهاتف مزود ببطارية سعتها 5,500 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Super VOOC بقوة 120 واط، وتؤكد ريلمي أن الهاتف يمكن شحنه حتى 50% في غضون 10 دقائق فقط، بينما يُشحن بالكامل في أقل من نصف ساعة، ويمكن أن تدوم البطارية ليومين من الاستخدام العادي.

ستكون النسخة الأساسية من هاتف Realme GT 6، التي تأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، متاحة بسعر 600 يورو. وستتوفر إصدارات أخرى بأسعار مختلفة، ومن المتوقع طرح الهاتف في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى