ألعاب إلكترونيةالرئيسية

طرح تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية

هاشتاق عربي

دشنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 في الرياض الحزمة الأولى من تذاكر البطولة، حيث بدأت أسعارها من 12 ريالا لبعض المنافسات و20 ريالا لألعاب أخرى، فيما بلغت قيمة الفئة الأعلى 144 ريالا.

وتستضيف منطقة “بوليفارد رياض سيتي” في الرياض النهائيات في نسختها الأولى ابتداء من 4 يوليو المقبل، حيث تتنوع فئات التذاكر لتناسب احتياجات جميع زوار الحدث ومحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية الذين يتطلعون لمشاهدة فرقهم المفضلة ومنافسات الألعاب التي يحبونها والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

وتشتمل فئات التذاكر على التذاكر المنفردة لإحدى الصالات والبطولات وأخرى مخصصة فقط للنهائيات وأخرى يومية تشمل جميع الصالات، وغيرها من الفئات التي سيتم الكشف عنها لاحقا.

كما سيتمكن زوار الحدث من رؤية وتجربة “أرينا SEF” التي تم إطلاقها في “بوليفارد رياض سيتي” كمقر جديد للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ولتكون مستقبل الرياضات الإلكترونية والموقع الرئيس لإقامة البطولات المتنوعة ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وستقدم “أرينا SEF” والمناطق المتنوعة المحيطة بها تجربة غنية ومتنوعة لعشاق ومحبي المجال وجميع الزوار تضم أقوى المنافسات في عالم الرياضات الإلكترونية ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية.

وتبلغ مساحة “أرينا SEF” نحو 35 ألف متر مربع وتضم مبنيين وخمس صالات عالمية المستوى وطاقة استيعابية إجمالية تقارب نحو 7500 شخص، ومن المتوقع أن تكون قبلة أنظار الزائرين وحضور كأس العالم للرياضات الإلكترونية المتوقع أن يصل عددهم إلى 2.9 مليون زائر من جميع أنحاء العالم طيلة فترة البطولة الممتدة لـ 8 أسابيع إضافة إلى “أرينا SEF “، سيستمتع الزوار بالآلاف من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية التي تناسب جميع الأعمار وتقدم مزيجا بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية.

ويشارك في كأس العالم للرياضات الإلكترونية أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والمنظمات الدولية، وبجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية بإجمالي يتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى