شبكات اجتماعية

إحتفالات فيسبوكية لمحبّي ” ريال مدريد” في الأردن بفوزه على ” البرسا”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رصد إبراهيم المبيضين

احتفل مشجعو ومحبو نادي ” ريال مدريد” الإسباني في الاردن على شبكة الفيسبوك الاجتماعية بفوز فريقهم المفضل على على غريمه التقليدي ” برشلونة”  2-1 في “كلاسيكو الأرض” الذي أقيم أمس السبت على ملعب “كامب نو” في قمة الجولة 31 من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وعجّت شبكة التواصل الإجتماعي في الأردن بصور وتعليقات ومنشورات لمحبّي نادي ” ريال مدريد” في الأردن احتفلوا فيها بفوز فريقهم المفضّل، وأشادوا باداءه يوم امس امام برشلونة، فبعد شوط أول سلبي، تقدّم الفريق الكاتالوني برأسية “جيرارد بيكيه” في الدقيقة 56 قبل أن يقلب ” ريال مدريد”  النتيجة ويرد بهدفين عبر ” كريم بنزيمة” و ” كريستيانو رونالدو”  في الدقيقتين 63 و85 .

وبذلك، حقّق ريال مدريد أول فوز له على ملعب “كامب نو” منذ 4 أعوام، حيث كان آخر فوز حققه الريال على برشلونة في عام 2012 بهدفين لهدف أيضا، وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 69 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة محافظا على الصدارة.

حارس منتخبنا الوطني عامر شفيع نشر على صفحته الفيسبوكية صورة كتب عليها ” كبير على غيرنا يا برشلونة ” وعلق قائلا : ” عشرة لاعبين وفوز عظيم … باختصار انهم الملوك، ألف مبرووووووك”.

المستخدم أحمد ذنيبات قال على صفحته الفيسبوكية : ”  الفرق بيني وبين ميسي، إنو انا تفرجت على المباراة من المنزل، وهو تفرج على المباراة من داخل الملعب” .

وقال المستخدم عاصم جلامنة على صفحته الفيسبوكية : ” ريال مدريد بأداء رجولي يحسم الكلاسيكو ضد غريمه برشلونة ويذيقه طعم المرارة مبروووك للملكيين جميعا واداء جميل من الطرفين ومباراة  ممتعة”.  

واحتفل المستخدم زكريا ريحان بفوز ريال مدريد ووضع صورة لكريستيانو رنالدو وعلّق عليها قائلا : ” تم القصف بنجاح ……. دبك عليهم”.

قبل مبارة يوم أمس ، تقابل الفريقان ” ريال مدريد” و ” برشلونة ” في مختلف المسابقات ” الدوري الاسباني ، كأس الملك ، دوري ابطال اوروبا ، كأس السوبر الاسباني ” في 263 مباراة و قد تمكن نادي برشلونة من الفوز في 109 مباراة بينما تمكن ريال مدريد من الفوز في 96 مباراة و قد ساد التعادل بينهم في 58 مباراة ، ايضا تمكن نادي برشلونة من احراز 458 هدف بينما تمكن ريال مدريد من احراز 431 هدف خلال هذه المباريات.  

إلى ذلك كتبت لاعبة المنتخب الوطني الأردني النسوي لكرة القدم فرح عزب على صفحتها الفيسبوكية وقالت : ” مباراة رائعة من طرفين أروع……… إدارة ممتازة و تحكم بالمباراة على اعلى مستوى من قبل الداهية زيدان.. إغلاق المساحات و تضييقها تم على أفضل وجه من لاعبي مدريد.. كروس و مارسيلو و بنزيما ليس في أفضل حالاتهم و نافاس ابدع! شكرا على كلاسيكو لم يكن بمستواه منذ فترة….. مختصر مفيد:  الملكي اولا و اخيرا ‫#‏ هلا_مدريد”.

المستخدمة فرح المهداوي كتبت على صفحتها الفيسبوكية مساء يوم أمس محتفلة بفوز ريال مدريد، وقالت : ” ليلة بيضاء، تصبحو على خير ‫#‏هلا_مدريد”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى