ريادة

أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر “جسور لابس” الأول

هاشتاق عربي – تنبثق أهمية برامج أورنج الأردن للمسؤولية المجتمعية من طابعها التكاملي والمستدام وذلك من خلال الأهداف التي تسعى لتحقيقها، بالإضافة إلى ارتباطها المستمر مع المستفيدين من هذه البرامج. في هذا الإطار، قدمت أورنج رعايتها لمؤتمر جسور لابس الأول والذي عقدته الشركة الريادية مؤخراً للمدارس والمعلمين وشركائها في مجال التعليم الإلكتروني.

وتعد Jusoor Labs من أبرز الشركات الريادية المستفيدة من برنامج BIG by Orange ضمن الموسم العاشر، وتسعى إلى توفير محتوى تعليمي تفاعلي لطالبات وطلاب المدارس في مختلف المراحل العمرية باللغتين العربية والإنجلزية، مبني على التجارب العلمية، من خلال مختبرات افتراضية تقدم للأطفال تجربة تحاكي التجربة في المختبرات التقليدية بهدف تعزيز فرصهم في التعلم المبني على الاكتشاف.

وهدف مؤتمر جسور لابس الأول إلى توجيه الشكر إلى المدارس المستفيدة من خدمات الشركة والتي تستكمل التجربة التعليمية التقليدية المقدمة للطلاب، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق تطبيق الهاتف الجديد.

وأشارت أورنج الأردن إلى أهمية هذه الخطوة التي تجسد حرص الشركة على تحقيق أثر مستدام من خلال برامجها، بالإضافة إلى بقائها على اتصال مع ريادييها والمستفيدين من برامجها على مدار جميع محطات رحلتهم الرقمية.

وأضافت بأن إنجازات الرياديين تعني بأن برامج الشركة على الطريق الصحيح وبأنها استطاعت بالفعل أن تقدم للمجتمع بشاباته وشبابه وجميع فئاته نماذج ناجحة يحتذى بها كما تسهم في تحقيق التأثير الإيجابي.

من جهته تقدم الشريك المؤسس لشركة Jusoor Labs الريادية توفيق القفاف بالشكر إلى أورنج الأردن لدعمها المستمر الذي يمكن الرياديين من الاتصال الدائم بمجتعهم وشركائهم والمستفيدين من خدماتهم ما يجعل أفكارهم الريادية جزءاً من مسيرة التطور في جميع القطاعات.

وأشار القفاف إلى أن مؤتمر جسور لابس الأول يعد على قدر كبير من الأهمية لأنه يأخذ خدمات الشركة إلى مستويات جديدة بالتزامن مع إطلاق تطبيق الهاتف، بالإضافة إلى توظيف وترجمة الآراء التي خرج بها الشركاء وممثلو المدارس المشاركون في المؤتمر إلى خطوات فعلية لتعزيز التجربة التعليمية القائمة على الاكتشاف.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Jusoor Labs تقدم خدماتها لحوالي 30000 مستخدم و30 مدرسة خاصة من خلال 200 مختبر ومحتوى ثلاثي الأبعاد للتجارب العلمية يتناسب مع أي منهاج للعلوم في الدول العربية كما أنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية في المدارس. والمختبرات الافتراضية متاحة لجميع الطلاب من الإناث والذكور والأشخاص ذوي الإعاقة، كما أن الشركة ستقوم بإطلاق خدمة التعرف الصوتي بالذكاء الاصطناعي AI Speech Recognition والشرح الصوتي من المعلم بشكل افتراضي باللغة العربية قريباً.

وحصلت الشركة على المركز الثاني في جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية، كما أتاح لها برنامج BIG by Orange المشاركة في مؤتمر VivaTech في فرنسا والذي يعتبر واحداً من أهم مؤتمرات التكنولوجيا والريادة.

وتسعى شركة Jusoor Labs إلى تعزيز قيمتها لتصل إلى 100 مليون يورو مع العلم بأن القيمة السوقية الحالية للشركة تصل إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مضاعفة المستخدمين ليصلوا إلى 10 ملايين خلال السنوات الخمس القادمة فضلاً عن التعاون مع 15 ألف مؤسسة تعليمية، وزيادة عدد المختبرات إلى 500 وتوسيع نطاق الحضور الجغرافي في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى