أجهزة ذكيةالرئيسية

“إنفينيكس” تطلق هاتفها الجديد “نوت 40 5جي” بمعالج جديد

هاشتاق عربي

أعلنت شركة Infinix عن إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة “نوت 40” يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويتميز بمعالج مختلف عن النسخة الأساسية التي تدعم شبكات الجيل الرابع.

يأتي هاتف Infinix Note 40 5G بشاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش ودقة +FHD، مع سطوع يصل إلى 1300 شمعة ومعدل تحديث 120 هرتز. كما يتضمن الهاتف مستشعر بصمة مدمج في الشاشة.

تتميز الكاميرات الخلفية للهاتف بتصميم مستطيل، وتضم كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وأخرى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد فلاش LED يُسمى “Active Halo” يتغير وفقًا للمكالمات الواردة، والإشعارات، ونسبة الشحن. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 7020 من ميدياتيك، ويأتي بذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت. كما يحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 33 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

وتشير الشركة إلى أن الهاتف مزود بشريحة لإدارة الطاقة تُدعى Cheetah X1، والتي تراقب درجة حرارة البطارية والجهد لضمان الشحن السريع بأمان دون التسبب في ارتفاع الحرارة أو الإضرار بالبطارية.

يتوفر الهاتف بالألوان الأسود، الذهبي، والأخضر، ويُطرح في الأسواق بسعر 250 دولارًا أمريكيًا.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى