الرئيسيةشبكات اجتماعية

منصة “ترامب” تخسر 327.6 مليون دولار في الربع الأول

هاشتاق عربي

أعلنت مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا Trump Media، وهي الشركة التي تقف وراء منصة التواصل الاجتماعي Truth Social، عن زيادة كبيرة في صافي خسائرها للربع الأول المنتهي في 31 مارس/ آذار. بلغ إجمالي صافي الخسارة 327.6 مليون دولار أميركي، بزيادة كبيرة عن خسارة العام السابق التي بلغت 210,300 دولار أميركي.

وتُعزى الخسارة الأوسع نطاقاً إلى بعض النفقات غير النقدية التي واجهتها الشركة قبل أن تكمل اندماجها مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة SPAC. بدأت شركة Truth Social التداول في بورصة ناسداك تحت رمز المؤشر DJT في 26 مارس/ آذار 2024.

وقد أفصحت الشركة عن التفاصيل المالية يوم الاثنين، مما يشير إلى التحديات التي واجهتها خلال المرحلة الأولى من تحولها إلى كيان متداول عام.

كان الاندماج مع الشركة ذات الشيكات على بياض خطوة استراتيجية تهدف إلى توفير رأس المال اللازم لشركة Truth Social لتوسيع عملياتها والمنافسة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

تعكس الأرقام المعلنة الأداء المالي للشركة في بداية العام وتوفر نظرة ثاقبة للتكاليف المرتبطة بعملية الاندماج. مع استمرار Truth Social في تطوير منصتها، سيراقب المستثمرون ومراقبو الصناعة أداءها عن كثب في سوق وسائل التواصل الاجتماعي التنافسي.

المصدر: CNBC عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى