أخبار الشركات

فيزا تحدّث برنامج دخول صالات الاستراحة في المطارات لحاملي بطاقاتها الفاخرة

شارك هذا الموضوع:

أعلنت فيزا، أنها ستطلق برنامجا جديدا ومطوّرا لدخول صالات الاستراحة في المطارات لحاملي بطاقاتها انفينيت وسغنتشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
البرنامج الجديد “لاونج كي” سيتيح فرصة الدخول مجانا ولعدد غير محدد من الزيارات الى أكثر من 500 صالة استراحة في المطارات في العالم، مقارنة مع البرنامج السابق الذي كان يتيح الدخول الى 40 صالة فقط، علما أن البرنامج الجديد سيغطي كل وجهات السفر الرئيسية. كما يتيح البرنامج الجديد لحاملي بطاقات انفينيت من فيزا مزايا إضافية تسمح بدعوة ضيف مع حامل البطاقة عند كل زيارة. كما سيتوفّر للعملاء تطبيق على جهاز الهاتف النقال وموقع الكتروني وخدمة الاتصال على مدار الساعة للاستفسار والاستعلام.
وقال بي جي هيل، رئيس قسم البنية التحتية والمنصات في فيزا لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بالاعلان عن تطوير البرنامج القائم حاليا لدخول صالات الاستراحة في المطارات لحاملي بطاقات انفينيت وفيزا. نحن في فيزا نؤمن بتوفير تجربة سفر سلسة لحاملي البطاقات الفاخرة بينما يستمتعون هم بتجربة العمليات الآمنة على كل المنتجات التي توفّرها فيزا. نحن واثقون أن هذا التحديث سيلقى استحسانا كبيرا من قبل المسافرين المرموقين”.

برنامج “لاونج كي” يتيح دخول صالة الاستراحة بسهولة باستخدام بطاقة فيزا، وينبغي على العملاء التسجيل مسبقا ولمرة واحدة فقط على الموقع الالكتروني المخصص لهذه الخدمة ثم إبراز بطاقتهم انفينيت أو فيزا في الصالة وذكر لاونج كي للدخول. كما سيتمكّن العملاء من دفع بدل لضيوفهم المرافقين إضافة الى الدعوة المجانية لشخص واحد وذلك في الصالة مباشرة بدلا من القيام بذلك في وقت مسبق.
وسيطلب من العملاء الذي قاموا بالتسجيل مسبقا على الموقع الالكتروني لدخول صالة الاستراحة، والذي ينتهي رسميا في 31 ديسمبر 2014، التسجيل مجددا في برنامج لاونج كي بعملية سهلة وبسيطة.
وتشير دراسة مكثفة قامت بها فيزا حول تفضيلات فئة الميسورين الى أن السفر هو من أولويات حاملي البطاقات. ففي شهر مايو الماضي، أفصحت فيزا عن نتائج تقرير دراستها حول الميسورين للعام 2014 والتي بيّنت توقّعا بنمو السفر، حيث أن ثلث الذين سافروا مع عائلاتهم يخططون لوضع ميزانيات أكبر لرحلاتهم في العام المقبل. ويمضي أربع من خمسة أفراد عطلاتهم في الخارج مع عائلاتهم في وجهات مثل فرنسا والهند والمالديف وتركيا والولايات المتحدة الأميركية.
وكانت دراسة مسبقة أجرتها فيزا قبل إطلاق بطاقة فيزا سغنتشر في العام 2013 بتركيز أساسي على السفر قد بيّنت أن 62% من فئة العملاء الميسورين يسافرون ضمن بلدان المنطقة، ويختار 50% منهم الاقامة في فنادق من فئة الخمس نجوم، بينما يسافر 95% الى وجهات عالمية بهدف الأعمال والسياحة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى