أجهزة ذكيةالرئيسية

“هواوي” تضيف ميزة تنقيح الصور بالذكاء الاصطناعي في هاتفها الجديد

هاشتاق عربي

أعلنت شركة هواوي حديثًا هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة Pura 70 بمواصفات مميزة لنظام التصوير، كما أضافت الشركة أدوات جديدة لتعديل الصور ومنها أداة تنقيح الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي “AI Photo Retouch”.

وتتيح أداة “AI Photo Retouch” إمكانية إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بآلية ذكية، وتُعد تلك الأداة هي الحل الأمثل لهواة التقاط الصور في الخارج الذين يعانون وجود عناصر غير مرغوبة في خلفية الصورة، إذ تتيح الأداة التخلص من تلك العناصر بسهولة، وتترك الصورة بشكل طبيعي دون المساس بجودتها.

وفيما يتعلق بطريقة استخدام تلك الميزة، فيمكن للمستخدمين تحديد الجزء المُراد التخلص منه وسترسم الأداة مخططًا حوله بدقة بالغة دون المساس بباقي تفاصيل الصورة، ثم تظهر النتيجة النهائية خلال ثوانٍ معدودة.

ومن الجدير بالذكر أن أداة AI Photo Retouch من هواوي تضمن للمستخدمين الحصول على صورة طبيعية بجودة عالية بعد التعديل، فهي لا تزيل العناصر غير المرغوب فيها من الصورة فحسب، بل تدمج الخلفية وباقي عناصر الصورة بشكل ذكي، وترمم الجزء الذي يظهر مكان العنصر المُزال، لتضمن شكلًا طبيعيًا للصورة دون وجود أي نوع من اللطخات أو عدم تناسق الألوان.

وتتوفر أداة AI Photo Retouch في كافة الإصدارات الأربعة من سلسلة هواتف هواوي Pura 70. ومع ذلك، يتوقع أن تتيحها الشركة في المزيد من هواتفها مستقبلًا مع التحديثات القادمة لها.

المصدر: أيت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى