أجهزة ذكيةالرئيسية

“موتورولا” تطلق سلسلة سماعاتها اللاسلكية الجديدة

هاشتاق عربي

أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق عائلة جديدة من السماعات اللاسلكية تحت اسم Moto Buds، التي تشمل Moto Buds Plus بتقنية Sound by Bose و Moto Buds العادية.

تقدم السماعات الجديدة تجربة سلسة وغامرة لنظام البيئة الخاص بالشركة، حيث تتميز بصوت عالي الدقة، وتحكم متقدم في الضوضاء، وأنظمة ميكروفون متعددة، وإلغاء ضوضاء ديناميكي نشط، وكل ذلك بتصميم مقاوم للماء للحماية من الرذاذ والأمطار الخفيفة.

تعاونت موتورولا مع Bose لتصميم تقنية Sound by Bose في Moto Buds Plus، وتستفيد السماعات من خبرة Bose لتوفير تجربة تشمل إلغاء ضوضاء نشط وتحسين جودة الصوت أثناء التنقل.

تتوافق Moto Buds Plus أيضًا مع Dolby Head Tracking عند استخدامها مع هواتف Motorola Edge المزودة بميزة Dolby Atmos، مثل Edge 50 Ultra و Edge 50 pro، لتوفير تجربة صوتية غامرة.

تحتوي Moto Buds Plus على محركات ديناميكية مزدوجة للحصول على صوت واضح وجهير عميق، وتدعم تطبيق Moto Buds التحكم في السماعات اللاسلكية وتخصيص التجربة بالكامل.

يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات إلغاء الضوضاء الديناميكي النشط وتمكين الوضع التكيفي النشط داخل التطبيق، بالإضافة إلى وضع الشفافية لالتقاط الأصوات الخارجية.

تقدم Moto Buds أيضًا نظام صوتي عالي الجودة مع إلغاء ضوضاء ديناميكي نشط ووضع الشفافية، بالإضافة إلى CrystalTalk AI لتحسين جودة الصوت أثناء المكالمات.

توفر السماعات ما يصل إلى 8 ساعات من الاستماع مع إمكانية الشحن السريع، وتأتي بسعر قدره 130 دولارًا لـ Moto Buds Plus و65 دولارًا لـ Moto Buds العادية.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى