الرئيسيةسيارات

“بول ستار” تطلق سيارة كهربائية رباعية الدفع بمواصفات رهيبة تنافس بها “تسلا”

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت شركة Polestar عن ثاني سيارة دفع رباعي كهربائية لها بسعر يبدأ من 56,300 دولار، مع مدى يصل إلى 480 كم. السيارة، التي تحمل اسم Polestar 4، تستهدف السوق الأمريكية لتتنافس مع Model Y من تسلا.

تم الكشف عن Polestar 4 لأول مرة في معرض السيارات في نيويورك، حيث كشفت الشركة عن الأسعار الكاملة للسيارة. يأتي هذا بعد عام تقريبًا من الكشف عن السيارة في أوروبا وأستراليا.

تتوفر Polestar 4 بثلاثة نماذج مختلفة، بدءًا من نموذج المحرك الفردي الطويل المدى بسعر 56,300 دولار، ويتبعه نموذج المحرك المزدوج بسعر 64,300 دولار، وأخيرًا نموذج المحرك المزدوج الطويل المدى بسعر 74,300 دولار. تتنافس Polestar 4 مع سيارات أخرى في فئتها مثل Model Y من تسلا وMacan من بورشه.

تتميز السيارة بتصميمها الداخلي المبتكر والتقنيات المتطورة مثل شاشة العرض الرئيسية بقياس 15.4 بوصة ونظام المعلومات الترفيهي المرتبط بأندرويد أوتو ومساعد جوجل المدمج. كما تأتي السيارة بشاشة رقمية إضافية للسائق بقياس 10.2 بوصة.

يتوفر Polestar 4 أيضًا بتجهيزات إضافية مثل حزمة Plus وPerformance وPilot وPro. وتتميز السيارة بتصميمها الفريد مع عدم وجود نافذة خلفية، حيث تستخدم كاميرا خلفية عالية الدقة لتحسين الرؤية الخلفية وزيادة المساحة الداخلية.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى