أخبار الشركات

كيا الأردن تطلق عرضاً خاصاً لأهالي عمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات – وكلاء كيا في الأردن، عن إطلاق عرض خاص لأهالي عمّان على مركبات كيا سيراتو 2014، لمنحهم الفرصة لاقتناء المركبة ضمن مزايا غير مسبوقة.

وتقدم كيا الأردن مركبة كيا سيراتو 2014 بناقل حركة يدوي بسعر تنافسي يبلغ 12,500 دينار أردني شاملاً الرسوم الجمركية ورسوم التسجيل، بالإضافة لرسوم الترخيص والتأمين ضد الغير، وذلك لفترة محدودة.

وحول هذا العرض، أوضح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان، بأنه جاء انطلاقاً من حرص الشركة على التجديد والتنويع المستمر في باقة عروضها الهادفة لمنح عشاق علامة كيا تجربة لا تضاهى معها بما لا يقتصر على المنتجات والخدمات الاستثنائية، وبما يمتد ليشمل توفير قيم مضافة عالية يعتبر من أهمها التوفير على الراغبين في اقتناء مركباتها بعد تسهيل الحصول عليها، وذلك في خطوة لرد الجميل لهم.

وتمتاز كيا سيراتو 2014 التي تعد الجيل الثالث والأحدث بالكامل من كيا سيراتو بتصميمها الداخلي الرياضي، وشكلها الجذاب الذي يمزج بين الأناقة العصرية والديناميكية في آن واحد. وتقدم كيا سيراتو 2014 مزايا غير مسبوقة من حيث الجودة والفخامة إلى جانب التصميم والتجهيزات العالية من أجهزة تحكم رئيسية وفرعية، ومن أنظمة متطورة للسلامة والأمان وغيرها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى