الرئيسيةتطبيقات ذكية

“آبل” تطلق تطبيق مجاني لمتابعة نتائج المباريات

هاشتاق عربي

أطلقت شركة آبل تطبيقًا رياضيًا جديدًا يسمى “Apple Sports”، يتيح لمستخدمي هواتف آيفون متابعة نتائج المباريات في عدة بطولات رياضية حول العالم. يمكن لمستخدمي آيفون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا تحميل التطبيق مجانًا من متجر آبل. من المتوقع أن توفر الشركة التطبيق في باقي دول العالم تدريجيًا في المستقبل القريب.

صممت آبل التطبيق ليكون سريعًا وبسيطًا لفحص النتائج بسهولة عدة مرات يوميًا. يتميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى للنتائج الرياضية بعدم تمثيله لفريق أو بطولة محددة، كما أنه لا يحث المستخدمين على البقاء في التطبيق لفترات طويلة. الغرض الرئيسي من التطبيق هو إطلاع المستخدمين على النتائج في الوقت الفعلي وتسهيل الوصول إليها، حيث يمكن إضافة لوحة النتائج إلى الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

تطبيق آبل الجديد “Apple Sports” يوفر الوصول إلى نتائج المباريات والإحصائيات ذات الصلة في دوريات كرة القدم العالمية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي، بالإضافة إلى دوري كرة القدم الأمريكية ودوري كرة السلة الأمريكي NBA وغيرها. وتعد الشركة بإضافة المزيد من البطولات في المستقبل.

يتميز التطبيق بإمكانية تخصيص تجربة المستخدم من خلال تحديد الدوريات والبطولات والفرق المفضلة، مما يسهل عرض النتائج بشكل سهل القراءة. ويمكن للمستخدمين التنقل بين النتائج والألعاب القادمة، والاطلاع على إحصائيات الفرق وتفاصيل التشكيلة. يعرض التطبيق أيضًا الروابط المتعلقة بالحدث الرياضي في تطبيقات آبل الأخرى مثل Apple News و Apple TV وخدمات البث الأخرى.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى