الرئيسيةسيارات

الكشف عن التصميم الداخلي لسيارة “شاومي” الكهربائية الجديدة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

لقد اقترب موعد إطلاق سيارة السيدان الكهربائية المرتقبة من شركة شاومي؛SU7. ولقد تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول تصميمها الداخلي.

وفي حين انه تم الكشف عن التصميم الخارجي في شهر ديسمبر الماضي، إلا أن التصميم الداخلي ظل غامضاً حتى الآن.

ووفقًا للصور الداخلية الرسمية الجديدة، ابتعدت شركة شاومي عن التصميمات الداخلية البسيطة التي تفضلها شركات التكنولوجيا التي تدخل مجال السيارات.

وبدلاً من ذلك، فقد اعتمدت الشركة تصميمًا يتمحور حول السائق مع أزرار فعلية إلى جانب التكنولوجيا الأنيقة.

يبدو أن هذا التغيير يلبي طلبات المستخدمين، حيث أعرب العديد من مالكي السيارات الكهربائية عن إحباطهم بسبب غياب أدوات التحكم اللمسية في سياراتهم.

تم تصميم المقصورة الداخلية لسيارة SU7 بعجلة قيادة مسطحة القاع، ومفاتيح لمسية، وشاشة لمس مركزية أفقية، ووحدة تحكم مركزية.

ولكن الملفت للنظر الحقيقي هو صف مفاتيح التبديل الموضوعة بشكل ملائم تحت اليد اليمنى للسائق. تتحكم هذه المفاتيح في الوظائف الأساسية مثل تكييف الهواء، وارتفاع الركوب، وحتى جناح الجناح الخلفي.

ومع ذلك، فإن SU7 لا تقتصر فقط على الأزرار، إذ تتميز المقصورة الداخلية أيضًا بتصميم لوحة القيادة العائمة التي تدمج شاشة العرض الأمامية ولوحة العدادات ومنافذ الهواء، مما يخلق إحساسًا بالرحابة.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح وحدة الإرساء بإضافة المزيد من الأزرار المادية. ويشتمل التصميم الذي يركز على السائق على مقاعد رياضية لوضعية جلوس منخفضة ورؤية أمامية ممتازة.

مع توقع بدء عمليات التسليم في النصف الأول من عام 2024، ويشاع أن السعر يبلغ حوالي 300000 يوان (42000 دولار)، ويبدو إن Xiaomi SU7 تتشكل لتكون منافسة جدية في سوق السيارات الكهربائية الصينية.

المصدر: التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى