الرئيسيةتطبيقات ذكية

“بنترست” تتعاقد مع “غوغل” لزيادة أرباحها

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت منصة بنترست عن صفقة إعلانية جديدة مع جوجل، بهدف زيادة إيرادات الإعلانات، حيث تعد هذه الشراكة الثانية للمنصة مع شريك إعلاني بعد الصفقة المتعددة السنوات التي وقعتها مع أمازون في العام الماضي.

تم ذكر الشراكة مع جوجل خلال إعلان نتائج المنصة المالية للربع الرابع من عام 2023، حيث لم تحقق النتائج التي تم توقعها من قبل المحللين، حيث بلغت إيرادات بنترست خلال هذه الفترة 981 مليون دولار مع نمو سنوي بنسبة 12%.

على الرغم من انخفاض سعر سهم المنصة بنسبة تقارب 28% بسبب الإيرادات المنخفضة، إلا أنه تمت استعادته بعد الإعلان عن الشراكة مع جوجل، حيث بدأت المنصة بطرح التكامل الإعلاني الجديد وسجلت نتائج إيجابية.

وفيما يتعلق بالشراكة مع جوجل، أشار الرئيس التنفيذي لبنترست، بيل ريدي، إلى أنها تركز على تحقيق الدخل من الأسواق الدولية عن طريق تمكين عرض الإعلانات عبر بنترست من خلال مدير إعلانات جوجل، مما يساعد في زيادة متوسط الإيرادات لكل مستخدم في هذه الأسواق.

وأشار ريدي إلى استفادة المنصة من التكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي لبناء قاعدة مستخدمين أكبر وتعزيز التفاعل مع المنصة، حيث تم طرح ميزات جديدة مثل الصورة المجمعة التي تتيح للمستخدمين إنشاء صور جديدة باستخدام الملصقات والأشياء، بالإضافة إلى تحسينات في تجربة البحث والتنظيم التلقائي للمحتوى.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى