ألعاب إلكترونيةالرئيسية

“مايكروسوفت” تعتزم جلب ألعاب إكس بوكس لمنصات الألعاب المنافسة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تخطط شركة مايكروسوفت للكشف عن تفاصيل حول خططها لجلب لعبة Hi-Fi Rush وألعاب إكس بوكس الحصرية الأخرى إلى منصات الألعاب المنافسة مثل سوني بلاي ستيشن ونينتندو سويتش. بدأت التفاصيل تتسرب تدريجيًا، مع كشف المعلومات عن استكشاف الشركة إمكانية جلب لعبة Indiana Jones and the Grand Circle إلى منصة بلاي ستيشن 5. هذه المعلومات تنضم إلى الشائعات التي تفيد بأن مايكروسوفت تخطط لجلب عدة ألعاب حصرية لإكس بوكس إلى منصتي سوني بلاي ستيشن ونينتندو سويتش.

لم تؤكد الشركة بعد أو نفت هذه الشائعات علنًا، ومع ذلك، يعتبر انتشار هذه الشائعات إشارة إلى أننا قد نشهد بداية نهاية حقبة الحروب بين منصات الألعاب. وتستعد مايكروسوفت الآن لتحديد مستقبل إكس بوكس في الأسبوع المقبل بعد تسريبات عديدة.

قال فيل سبنسر، رئيس قسم إكس بوكس في مايكروسوفت، في منشور عبر إكس: “نحن نستمع إليكم ونخطط لعقد حدث لعرض المستجدات في الأسبوع المقبل، ونتطلع إلى نشر المزيد من التفاصيل بخصوص رؤيتنا لمستقبل إكس بوكس”. كانت مايكروسوفت تخطط في الأصل لعقد هذا الحدث في وقت لاحق من هذا الشهر، إلى جانب الإعلان عن جلب لعبة Hi-Fi Rush لمنصتي سوني بلاي ستيشن ونينتندو سويتش.

بالإضافة إلى ذلك، انضمت معلومات أخرى تسربت في الأسابيع الأخيرة إلى الشائعات، مشيرة إلى أن Hi-Fi Rush و Sea of Thieves قد تصل إلى منصات غير تابعة لإكس بوكس. هذا يأتي بعد الاستحواذ الكبير لمايكروسوفت على أكتيفيجن بليزارد بقيمة 68.7 مليار دولار.

مايكروسوفت ليست غريبة على فكرة إطلاق ألعابها على منصات متعددة، حيث أطلقت لعبة ماين كرافت لكل منصة منذ امتلاكها لـ Mojang Studios في عام 2014، بما في ذلك منافسيها عبر منصات سوني ونينتندو، بالإضافة إلى أندرويد و iOS.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى