مسؤولية اجتماعية

“بيولاب” يحتفل بعيد الأم بزيارة إلى جمعية قرى الأطفال S.O.S

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 احتفالاً بمناسبة عيد الأم، قام طاقم مختبر بيولاب الطبي الرائد في الأردن، والذي يوفر أكثر من 700 فحص معتمد من خلال فروعه الإثني عشر، بزيارة إلى جمعية قرى الأطفال S.O.S الأردنية لإظهار الشكر والتقدير للأمهات البديلات العاملات في الجمعية وذلك يوم الثلاثاء الموافق للثاني والعشرين من الشهر الجاري. وقد قام موظفو وإدارة مختبر بيولاب خلال هذه الزيارة بتوزيع الهدايا و الطعام على أطفال وأمهات القرية اللاتي يبذلن جهوداً كبيرة في رعاية الأطفال المقيمين في القرية.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت إدارة بيولاب بتجهيز زاوية لها في مقر القرية لتقديم مجموعة واسعة من الفحوصات والمعلومات الطبية للأمهات اللاتي يكرسن حياتهن بطريقة استثنائية لتربية أجيال من الأطفال الأيتام وأولئك المعرضين للمخاطر. وقد دعيت الأمهات إلى إجراء فحوصات مؤشر كتلة الجسم BMI ومعدل الأيض الأساسي BMR، إضافة إلى فحوصات تحليل الدهون والعضلات وقياس الوزن. وإلى جانب هذه الفحوصات، قدمت زاوية المختبر  فحص السكرالسريع و المواد العلمية التثقيفية التوعوية المتعلقة بالفحوصات التي يقدمها المختبر. كما حصلت أمهات القرية على قسائم BioCheckup المجانية والتي يمكنهن استخدامها في قياس مجموعة واسعة من المؤشرات الصحية الهامة والتي من ضمنها التعداد الكامل لخلايا الدم CBC واختبار السكر الصيامي وفحوصات وظائف الكلية والكبد، إلى جانب فحص البول وفحص الدهنيات و  مؤشرات الالتهابات والمزيد من الفحوصات الهامة الأخرى.

واعترافاً منه بأهمية الدور الذي تؤديه الأمهات بشكل عام، والأمهات البديلات بشكل خاص، وليس فقط في حياة الأطفال بل وفي تشكيل وتكوين الأجيال القادمة، يسعى مختبر بيولاب لمساعدة النساء في كل مكان للمحافظة على صحتهن. ولذلك يقدم المختبر من أجل ذلك خصماً يبلغ 50% طوال شهر آذار الجاري  على باقة فحوصات BioMom التي تشتمل على فحوصات شاملة كالتعداد الكامل لخلايا الدم CBC وفيتامين B12 و الفيريتين Ferritin وفحص  الغدة الدرقية TSH وفحوصات مستويات الكالسيوم والماغنيسيوم والزنك وفيتامين D.

وبفضل كونه المختبر الرائد إقليمياً في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، يقدم مختبر بيولاب الطبي خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط. وفي الأردن، تتوزع فروع بيولاب الإثني عشر في مناطق هامة ومختلفة من العاصمة عمّان، تشمل شارع مستشفى الخالدي ومنطقة الدوار الخامس وحي الياسمين ومرج الحمام وخلدا وبيادر وادي السير والشميساني والدوار الثالث، بالإضافة إلى فرعه في مدينة إربد. وتتمتع جميع الخدمات التشخيصية الطبية لمختبر بيولاب الطبي باعتماد وزارة الصحة الأردنية، كما أنه حاصل على شهادة جودة الخدمات الصحية من الهيئة المشتركة الدولية JCI، والاعتماد من وحدة الاعتماد الأردنية ISO15189 ويتيح للمراجعين والمرضى الحصول على نتائج تحاليلهم من خلال تطبيق بيولاب و موقعه الإلكتروني: www.biolab.jo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى